رياضة

أسطورة ليفربول جون ألدريدج: يجب حسم مستقبل محمد صلاح في أقرب وقت

29-7-2021 | 05:48

محمد صلاح

أحمد عبدالحميد

يرى أسطورة ليفربول جون ألدريدج أن إدارة النادي الإنجليزي في حاجة إلى تسوية مستقبل محمد صلاح في أقرب وقت ممكن، دون الوصول إلى العام الأخير في عقده الحالي، حيث سينتهي عقد النجم المصري مع ليفربول في صيف 2023.

وتسبب صلاح في إثارة التكهنات حول مستقبله على مدار الأشهر الماضية، بعدما ألمح لإمكانية رحيله عن ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا برشلونة أو ريال مدريد.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن إدارة ليفربول تنوي مناقشة مستقبل محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وقال ألدريدج في تصريحات نشرتها صحيفة "صنداي وورلد" الإنجليزية: "يمكنك ترك الأمر يمتد إلى الدخول في العام الأخير في العقد لحين نهايته، مثلما حدث مع فينالدوم".

وأضاف: "مانشستر يونايتد فعل ذلك مع بوجبا، وإذا كنت في مكانه، فلن أوقع عقدًا، بالطبع لن أفعل، لقد تركوه بعد فوات الأوان، هم تركوا الأمر حيث بات قريبًا أن يرحل دون الحصول على أي شيء".
وواصل: "لقد ترك مانشستر يونايتد الباب مفتوحًا للقيام بذلك، بدلًا من الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني من بيعه، ومن وجهة نظر ليفربول، أتمنى أن يفعل ذلك (بيع محمد صلاح حال عدم تجديد عقده) .

وأوضح: "من منظور كرة القدم ومن منظور الجماهير، يتعين على ليفربول أن يفعل شيئًا ما مع صلاح هذا الصيف، إنها لعبة أوراق، إذا سمحت كناد للاعبين بالوصول إلى عامهم الأخير في عقودهم، فأنت كذلك قد تتعرض للضرر في تلك اللعبة".

وأردف: "ليفربول بحاجة إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبيه ومحمد صلاح واحد منهم، هو يحصل على راتب كبير جدًا، وربما يكون اللاعب الأعلى أجرًا، ومهما يريد، يجب عليهم حل المشكلة بينهم".
واختتم تصريحاته : "ليفربول بحاجة إلى تسوية مستقبل صلاح في الأسابيع القليلة المقبلة، وإذا لم يوقع صفقة جديدة، فيجب اتخاذ قرار كبير بشأن ما سيحدث بعد ذلك".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة