رياضة

ليفركوزن يسقط بخماسية أمام أوتريخت وديا

28-7-2021 | 22:13

باير ليفركوزن وأوتريخت

الألمانية

تعرض باير ليفركوزن لهزيمة قاسية 5-1 مع مدربه الجديد السويسري جيراردو سيواني على يد فريق أوتريخت الهولندي في مباراة ودية جرت بينهما اليوم الأربعاء.

وتأتي الخسارة بعد أيام فقط من تعادل ليفركوزن بدون أهداف مع فرايبورج وديا.

جرت المباراة ضد الفريق الهولندي من ثلاثة أشواط، وعلى مدى 135 دقيقة، وهو تنسيق وافق عليه سيواني في محاولة منه  لمنح أكبر عدد ممكن من اللاعبين الوقت في الملعب.

بدأ الأمر بشكل جيد بالنسبة لليفركوزن، حيث وضع الوافد الجديد ميتشل باكير الفريق الألماني في المقدمة بهدف في الدقيقة 50، قبل أن ينتفض أوتريخت، الذي أحرز الهدفين الأول والثاني عبر جيرانو كيرك في الدقيقتين 56 و71.

وأضاف ريمكو بالك الهدف الثالث لأوتريخت في الدقيقة 102، فيما أحرز أدريان دالماو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 128 و133 على الترتيب من ركلتي جزاء.

وقبل المباراة، وقف لاعبو الفريقين دقيقة صمت حدادا على ضحايا انفجار وقع أمس الثلاثاء في مصنع كيماويات في ليفركوزن، حيث يشتبه في وفاة سبعة أشخاص ، وإصابة 31 آخرين.

من المقرر أن يخوض ليفركوزن مباراة ودية ثالثة في إطار استعداداته لانطلاق الموسم الجديد يوم السبت، لكن خصمه الذي كان مقررا في البداية سلتا فيجو الإسباني اضطر إلى الانسحاب بسبب تفشي حالات الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه، فيما سيعلن ليفركوزن عن منافسه الجديد غدا الخميس.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة