رياضة

كبار المنتخب الأولمبي يهنئون زملاءهم بالتأهل لربع نهائي أولمبياد طوكيو | صور

28-7-2021 | 19:40

فرحة لاعبي المنتخب الأولمبي

أحمد ناجي

قدم كبار المنتخب الأولمبي التهنئة لزملائهم اللاعبين، بعد التأهل إلى دور ربع نهائي منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على أستراليا بثنائية نظيفة.

ونشر أحمد حجازى، مدافع المنتخب الأولمبى المحترف فى صفوف أهلى جدة السعودى، صورة باحتفال اللاعبين بالفوز من داخل غرف خلع الملابس، معلقًا: «مبروك يا رجالة مصر.. الحمد لله».


حساب أحمد حجازي

ومن جانبه، أعاد محمد الشناوى، حارس مرمى المنتخب الوطنى والنادى الأهلى، نشر الصورة أيضًا، معلقًا: «الحمد لله».


حساب محمد الشناوي

وهنأ محمود حمدى الونش لاعب المنتخب الأولمبي ونادي الزمالك زملاءه عبر حسابه على إنستجرام، معلقًا: «الحمد لله رب العالمين.. لاعيبه رجالة».


حساب محمود حمدي الونش

وتأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى ربع النهائي في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة. 

وعمت فرحة عارمة بين صفوف لاعبي المنتخب الأولمبي والجهاز الفني في أرضية ملعب اللقاء.

​وكان منتخب مصر تعادل مع إسبانيا سلبيًا في لقاء الجولة الأولى، وخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، وفاز على منافسه الأسترالي بثنائية نظيفة، ليضرب موعدًا مع نظيره البرازيلي في ربع النهائي.

وكان المنتخب البرازيلي الأولمبي قد حسم صدارة المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، ليضرب موعدًا لمواجهة مصر في الدور التالي.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل المنتخب الإيفواري ثانيًا برصيد 5 نقاط متفوقًا على ألمانيا.

ويلتقي المنتخب المصري منافسه البرازيل في دور ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر يوم السبت المقبل «31 يوليو» على ملعب إيباراكي كاشيما.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة