محافظات

الإعدام شنقا لأب ذبح ابنه للتخلص من مشاكله بالمنصورة

28-7-2021 | 19:34

محكمة جنايات المنصورة

الدقهلية - منى باشا

أصدرت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الأربعاء، حكمها بالإعدام شنقا على أب بتهمة ذبح ابنه بمشرط طبى، بعد ورود الرأي الشرعي من مفتي الجمهورية.

كان المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، أحال المتهم محمود حسن عبد العظيم علي (40 سنة- مدير مبيعات وتسويق بشركة مقاولات)، مقيم بقرية طناح مركز المنصورة لمحكمة الجنايات ووجهت له النيابة تهمة قتل ابنه أدهم (13 سنة)، عمدا مع سبق الإصرار.

صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المُري، وعضوية المستشارين أحمد لطفي حسانين، وسعيد عبدالرشيد السمادونى، ومحمد خيري الشرنوبي وحضور محمود محمد صالح وكيل النيابة العامة، وسكرتارية محمد جمال محمد ومحمود محمد عبدالرازق.

كانت مباحث الدقهلية قد كشفت لغز العثور على طفل مذبوحا، وتبين أن وراء ذبح الطفل وإلقائه في منطقة زراعية بقرية "ديبو عوام"، والده الذي اعترف وقتها بتفاصيل الجريمة وعللها  بشقاوته وتكرار مشاكله سواء فى المدرسة، أو في الشارع لأنه يعاني من فرط الحركة وكهرباء زائدة  بالمخ، وأنه يضايق شقيقته ويتحرش بها.

وتوصل فريق البحث في الواقعة، أن والد الطفل أدلى بمعلومات خاطئة في الإبلاغ عن الواقعة، ومعلومات متضاربة مما جعل الشكوك تحوم حوله، إلى أن تبين أن والد الطفل وراء ارتكاب الواقعة، وأنه اشترى مشرطا طبيا من صيدلية وذبح ابنه به.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة