Close ad

شوقي غريب: «الشناوي والونش وحجازي مصدر أمان للمنتخب الأولمبي»

28-7-2021 | 15:42
شوقي غريب ;الشناوي والونش وحجازي مصدر أمان للمنتخب الأولمبي;شوقى غريب
أحمد ناجي

قال شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن «اللاعبين الكبار محمد الشناوي والونش وأحمد حجازي كانوا مصدر أمان، ورأينا تألق الشناوي في التصدي لأكثر من فرصة، عناصر الخبرة ساعدتنا كثيرا، لأننا لعبنا 3 مباريات في 6 أيام، إنه معدل كبير جدًا».

موضوعات مقترحة

تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى ربع النهائي في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز على أستراليا بهدفين نظيفين في الجولة الثالثة.

افتتح أحمد ياسر ريان التسجيل في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، وعزز عمار حمدي تقدم منتخب مصر بالهدف الثاني في الدقيقة 85.

وعلى الجانب الآخر، تعادل منتخب إسبانيا أمام منافسه الأرجنتين بهدف لهدف.

وكان منتخب مصر تعادل مع إسبانيا سلبيًا في لقاء الجولة الأولى، وخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، وفاز على منافسه الأسترالي بثنائية نظيفة، ليضرب موعدًا مع نظيره البرازيلي في ربع النهائي.

وكان المنتخب البرازيلي الأولمبي قد حسم صدارة المجموعة الرابعة في منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، ليضرب موعدًا لمواجهة مصر في الدور التالي.

وتغلب المنتخب البرازيلي على نظيره السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل المنتخب الإيفواري ثانيًا برصيد 5 نقاط متفوقًا على ألمانيا.

ويلتقي المنتخب المصري منافسه البرازيل في دور ربع النهائي في الثانية عشرة ظهر يوم السبت المقبل «31 يوليو» على ملعب إيباراكي كاشيما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة