Close ad

تبدأ فعالياته غدًا.. تعرف على العروض والشركات العقارية بمعرض الأهرام العقاري

28-7-2021 | 15:24
تبدأ فعالياته غدًا تعرف على العروض والشركات العقارية بمعرض الأهرام العقاريالدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية
عصمت الشامي

يفتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية نيابة عن رئيس الوزراء غدًا الخميس  مؤتمر ومعرض الأهرام العقارى في نسخته الـ 27 والتى تنظمه مؤسسة الأهرام فى الفترة من 29 يوليو الجارى إلى 1 أغسطس المقبل بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

موضوعات مقترحة

ويأتي المعرض هذا العام  تحت شعار "عقارك في كل مكان " بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري .

ويضم المعرض  أكثر من 40 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكنى والتجارى والإدارى والفندقى والسياحى في مناطق الجمهورية المختلفة وتقدم الشركات عروضا مغرية وخصومات وتسهيلات استثنائية ونظم سداد غير مسبوقة نرصد بعضها في التقرير التالي:

لاسيرينا تطرح وحدات بالساحل الشمالى والعين السخنة ورأس سدر  بخصومات تصل إلى 50%.

-تطرح مجموعة شركات "لاسيرينا للاستثمار السياحى والعقاري"  مجموعة متنوعة من المشروعات الساحلية بعروض مميزة وخصومات كبري تبدأ من 5 وحتى 50% خلال مشاركتها بمعرض "الأهرام العقاري" المنعقد فى الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 1 أغسطس 2021 بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر. 

وتنفذ مجموعة شركات "لاسيرينا" أكبر محفظة من المشروعات الساحلية المتنوعة التى تتناسب مع متطلبات العملاء من حيث الأسعار والمساحات وتنوع الخدمات وتوفير أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع. 

وقال محمود عمر، عضو مجلس إدارة مجموعة لاسيرينا، أن  الشركة  تطرح خلال معرض الأهرام العقاري وحدات بمشروعاتها فى العين السخنة والساحل الشمالى ورأس سدر بأنظمة سداد مختلفة تصل إلى 15 سنة لأول مرة بالعين السخنة و10 سنوات بالساحل الشمالى.

و تطرح مجموعة شركات "لاسيرينا" المرحلة الاخيرة من "لاسيرينا الساحل الشمالى"، ويقع على مساحة 55 فداناً وتبلغ حجم استثماراته 1.5 مليار جنيه ويشتمل على مجموعة من الخدمات المميزة التجارية والترفيهية تم تشغيلها بالكامل.

”المطورين المصريين" تشارك بعروض حصرية على مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" خلال فعاليات المعرض، وتعتزم شركة المطورين المصريين المشاركة بعروض حصرية خاصة على مشروع "جايا بيزنس كومبليكس" خلال فعاليات معرض الأهرام العقاري. 

قال عبدالرحمن أبوزيد، رئيس مجلس إدارة شركة المطورين المصريين، إن الشركة تقدم عروضًا حصرية على المشروع خلال المعرض والتي تتضمن مقدمات حجز تبدأ من 5% وأنظمة سداد متنوعة تصل إلى 10 سنوات، لافتًا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد تمت دراستها بعناية لتتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين.

وأضاف أن الشركة تقدم خصومات على الوحدات الإدارية ليصل سعر المتر إلى 19700 بدلا من 21500 جنيه للمتر، وبالنسبة للوحدات التجارية فيتم بيع المتر بـ 57 ألف جنيه بدلا من 60 ألف جنيه، وذلك خلال فترة انعقاد المعرض، لافتا إلى أن العروض المقدمة حصرية خلال فترة المعرض وتعد فرصة لا تتكرر للعملاء.

 وأكد أن المشروع يعد فرصة للعملاء الباحثين عن وحدات تجارية وإدارية متميزة في كافة تفاصيلها في منطقة الداون تاون، موضحًا أن المشروع يقع على مساحة 6 آلاف متر وتبلغ المساحة البيعية للمشروع 20 ألف متر مربع.

وأشار إلى أن المشروع عبارة عن أرض و10 أدوار مخصصة لنشاط تجاري إداري، ومن المقرر البدء في أعمال الحفر بالمشروع مباشرة، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات من التعاقد مع العملاء، ولكن الشركة تخطط للتسليم قبل هذا الموعد، وخاصة مع ما تتمتع به الشركة من ملاءة مالية وفنية قوية.

وتابع أن مبنى المشروع يضم 6 أسانسيرات منها 2 بانوراما لخدمة الجزء التجاري بالمشروع و4 لخدمة الجزء الإداري بالمبنى مما يضمن مزيداً من التنظيم وجودة الخدمة والتواجد داخل المشروع.

"RADIX Development " تطرح مرحلة جديدة بمشروع AGILE بالعاصمة الإدارية خلال مشاركتها فى معرض الأهرام العقارى 

تطرح شركة "RADIX Development " للتطوير العقارى إحدى شركات مجموعة موفق القابضة السعودية مرحلة بيعية جديدة بمشروع AGILE الإدارى فى العاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى عروض حصرية وتسهيلات وخصومات جديدة خلال مشاركتها فى فعاليات معرض الأهرام العقاري والذي ينطلق خلال الفترة من 29 يوليو الجاري وحتى 1 أغسطس .

قال أكرم الشيخ نائب المدير التنفيذى لشركة "RADIX Development " للتطوير العقارى إن الشركة ستقدم عروضًا حصرية لعملائها خلال فترة المعرض بمشروعها AGILE الإدارى على الوحدات الإدارية والطبية والتجارية، خاصة أن الشركة انتهت من تسويق 40% من إجمالى وحدات المشرروع وتستهدف الانتهاء من بيعه وفقاً للخطة التسويقية خلال الربع الأول من العام المقبل. 

قال أكرم الشيخ، نائب الرئيس التنفيذى لشركة رادكس للتطوير العقارى التابعة لمجموعة موفق القابضة السعودية، إن استثمارات الشركة تأتى من المملكة العربية السعودية والشركة توسعت فى السوق المصرى للاستفادة من الحوافز التى وفرها قانون الاستثمار الجديد.

"المنصور للتطوير" تشارك بمشروعات بمدينة نصر والمعادى والمقطم بعروض حصرية. 

أما شركة المنصور للتطوير العقاري تشارك بجموعة من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية،  وتقدم عروضًا حصرية وأنظمة سداد متنوعة بمشروعاتها.

قال المهندس أيمن منصور الرئيس التنفيذى للمجموعة، إن المشاركة في فعاليات معرض الأهرام العقاري أحد الآليات التسويقية التي تقوم عليها خطة الشركة التسويقية، نظرًا لما يتمتع به المعرض من إقبال سنوي قوي من العملاء وخصوصًا مع ثقة العملاء في سمعة واسم مؤسسة الأهرام، وكذلك نجاحها في تنظيم معارض عقارية سابقة.

وأوضح أن الشركة متواجدة في المعرض بأنظمة سداد استثنائية وعروض خاصة لا يتم تقديمها إلا خلال فترة المعرض وتمثل فرصة للعملاء، وتتواجد الشركة في المعرض بحزمة مشروعات متنوعة منها مشروع "ترو جيت" بمدينة نصر، ومشروع "9 سايد المقطم" ومشروع "جدران المعادي".

وأشار إلى أن الشركة تقدم خلال فترة المعرض نظام سداد مميزاً على مشروع "ترو جيت" بمدينة نصر بمقدم 100 ألف جنيه وتقسيط يصل إلى 100 شهر، بأقساط شهرية متساوية وبدون أي دفعات سنوية ويمكن للعميل امتلاك محله التجاري بمقدم 75000 جنيه وقسط شهري 5500 جنيه،  بأقساط شهرية متساوية، وبدون دفعات سنوية موضحا أن المشروع يقع على مساحة 5 آلاف م2 بارتفاع 11 دورًا، ويضم 340 وحدة بمساحات تتراوح بين 100 و191 م2، ويتم تسليم حوالي 50% من المشروع فور التعاقد، والنسبة المتبقية قيد الإنشاء حاليا، ويتم تسليمها في 2024.

كما تقدم الشركة نظام سداد يصل إلى 100 شهر و15% مقدم على مشروع "جدران المعادي"، ويقع المشروع في منطقة زهراء المعادي، على مساحة 5680 م2، ويضم 357 وحدة تتراوح بين 90 و 134 م2.

شركة " Ccr للتطوير" تشارك بمشروع "فرنت جيت" بمعرض  الأهرام العقاري بخصم حتى 55% على الكاش، وشركة ccr للتطوير العقاري تشارك بمشروع "فرنت جيت" خلال فعاليات معرض الأهرام العقار. 

قال الدكتور ريمون تغيان، المدير التنفيذى لشركة CCR  للتطوير العقاري، إن المعارض العقارية فرصة واعدة للتواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجاتهم، وكذلك تقديم عروض حصرية ووحدات متميزة بمشروعات الشركة، مشيرًا إلى أن معرض الأهرام العقاري أحد المعارض المتميزة التي تحرص على المشاركة بها.

وأوضح أن الشركة تواجدت في المعرض بعروض حصرية على مشروع "فرنت جيت"، عبارة عن خصم يصل الي 55% على الكاش، وتقسيط على الكاش يصل إلى 6 سنوات، بالإضافة إلى أنظمة سداد تصل إلى 15 عاما، وتقدم الشركة عائدًا على الاستثمار يصل إلى 90% وهو يعد العائد الأعلى للعملاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة