محافظات

الأولى على الجمهورية ثانوي فندقي: لقد كلل الله مجهودي بالنجاح

27-7-2021 | 23:19

الأولى على الجمهورية ثانوي فندقي

دمياط - حلمي السيد حسن

لقد كلل الله مجهودي بالنجاح، ولم يضيع تعبي وتعب أسرتي، بحصولي على المركز الأول على مستوى الجمهورية، في دبلوم المدارس للشئون الفندقية والخدمات السياحية قسم مطبخ، هكذا بدأت آلاء ريحان محمد اللاوندي، التي حصلت على المركز الأول، والطالبة بمدرسة رأس البر الفندقية، قسم مطبخ. 

وأكدت آلاء أنها فور حصولها على الشهادة الإعدادية قررت خوض تجربة جديدة للالتحاق بالتعليم الفني الفندقي، رغم أنها كانت حاصلة على مجموع 255 درجة، يؤهلها للالتحاق بالثانوية العامة، مشيرة إلى أنها فور طرح فكرتها على أسرتها رحبت بقرارها، خاصة والدتها.

وعبرت آلاء عن سعادتها وفرحتها فور علمها بهذه النتيجة، وقالت إن والديها وراء تفوقها وأنها تتمنى مزيدا من النجاح، باستكمال تعليمها وتحقيق حلمها في الالتحاق بالعمل بأحد الفنادق الكبرى. 

وتابعت آلاء، أنها حصلت على الترتيب الأول في الصف الأول، وفي الصف الثاني حصلت على الترتيب الثالث نظرا لظروف صحية خاصة بها، وفي الصف الثالث حرصت على تنظيم مذاكرتها لإنهاء الفصول الدراسية بالمواد النظرية، وأيضا الاجتهاد في التدريب العملي، ثم كانت المفاجأة التي لم تتوقعها وهي حصولها على الترتيب الأول على مستوي الجمهورية. 

وكان عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد اتصل بالطالبة "آلاء ريحان محمد اللاوندي"، الحاصلة على المركز الأول على الجمهورية في دبلوم المدارس للشئون الفندقية والخدمات السياحية قسم مطبخ.وبلغها تهنئته .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة