محافظات

حبس فتاة "كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام.. والنيابة توجه لهما اتهامات بالتحريض على الفسق

27-7-2021 | 21:38

حبس فتاة - أرشيفية

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أمرت نيابة غرب الإسكندرية الكلية، اليوم الثلاثاء، بحبس المتهمة "ي"، المعروفة بـ "كائن الهوهوز" وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة.

ووجهت النيابة خلال تحقيقاتها التي تجريها تحت إشراف المستشار عمر سليم رئيس النيابة، للمتهمين اتهامات بتهمة التحريض على الفسق والإخلال بالآداب العامة، وسوء استخدام وسائل الاتصال والانترنت، وبث فيديوهات خادشة للحياء بهدف التربح.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهمة تحمل اسم "ياسمين" أم لطفلين، ومُطلقة منذ شهر تقريبًا، وإن من يظهر معها في الفيديوهات ليس زوجها بل شخص آخر يصغرها بـ10 أعوام، وادعى زواجه منها لمشاركتها في تحقيق أرباح قناتها على "تيك توك".

وتسلمت النيابة الأحراز المضبوطة مع المتهمين لحظة إلقاء القبض عليهما وهي عبارة عن  مقاطع الفيديو المسجلة بمعرفة المتهمين، بالإضافة إلى هاتفين محمولين يخصان المتهمة الأولى وهاتف يخص المتهم الثانى، تحفظت النيابة عليهما.

وكانت النيابة استمعت اليوم، إلى أقوال المتهمة وجرى مواجهتها بمقاطع الفيديو المرفقة بالمحضر، والتى لم تنكرها واعترفت بقيامها بتصوير المقاطع بواسطة صديقها وبثها على حسابها الشخصى المعنون بـ "كائن الهوهوز" على  برنامج التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وقالت المتهمة خلال تحقيقات النيابة، إنها لم تكن تقصد من تلك الفيديوهات سوى الحصول على الربح المادي نافية الاتهامات الموجهة إليها بالتحريض على الفسق والفجور.

كما استمعت النيابة إلى أقوال صديقها الذي نفى الاتهمات الموجهة إليها قائلا، إنها استعانت بها لتصويرها في مقاطع الفيديو الخاصة بها مقابل اقتسام الأرباح فيما بينهما.

كانت الأجهزة الأمنية القبض على فتاة "التيك توك" المعروفة بـ"كائن الهوهوز"، وصديقها، أثناء اختبائهما داخل إحدى الشقق السكنية بالإسكندرية، على خلفية البلاغات المقدمة ضدهما بنشر فيديوهات خادشة للحياء بهدف التكسب المادي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة