أخبار

النقل: وضع 3 مونوريل على المسار بحلول أكتوبر ليشاهد الشعب عظمة ما يتحقق في عهد الرئيس السيسي

27-7-2021 | 19:42

مونوريل

نبيل بدر

طالب وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، رئيس شركه أوراسكوم بالالتزام بالجداول المحدده للانتهاء من المشروعات التي يتم تنفيذها، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأن يكون هناك عدد 3 مونوريل بحلول أكتوبرالقادم ( 2 في العاصمة الإدارية و1 في يوسف عباس) معلقين على مسار المونوريل، ليشاهد  الشعب المصري عظمة ما يتحقق في عهد الرئيس.

جاء ذلك في كلمة وزير النقل خلال توقيع عقد الرعاية الرسمي للدورة الرابعة من معرض ومؤتمر النقل الذكي واللوجستيات الرابع "TransMEA2021"، اليوم الثلاثاء، الذي تنظمه وزارة النقل و شركة  "تريد فيرز إنترناشيونال" للعام الرابع على التوالى فى الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر القادم.

كما تقدم وزير النقل إلى الشعب المصري بخالص التهانئ على النقلة النوعية الكبيرة في كافه قطاعات النقل في مصر، والشكر للحكومة المصرية وعلى رأسها الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على تذليل كافة التحديات التي توجه مشروعات النقل.

كما قدم الشكر للإعلامي أسامة كمال على تنظيم هذا المعرض، والمهندس أسامة بشاي على رعاية المعرض، وكذلك جهاز التعمير، مشيرا إلى أن وسائل الجر الكهربائي هي وسائل نقل صديق للبيئة وسريعة ونظيفة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة