رياضة

هيثم شعبان يهنئ هداية ملاك وسيف عيسى

26-7-2021 | 19:00

هيثم شعبان

راجح الممدوح

وجه هيثم شعبان، المدير الفني السابق لنادي سيراميكا ، التهنئة إلى هداية ملاك وسيف عيسى بعد فوزهما بأول ميداليتين لمصر في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. 

وتوجت البطلة المصرية هدايا ملاك لاعبة منتخب التايكوندو بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020 بعد الفوز على اللاعبية الأمريكية بايجي ميكفيرسون 17 -6، في المباراة التي أقيمت اليوم، كما فوز سيف عيسى بالميدالية البرونزية التايكوندو.

وكتب هيثم شعبان المدير الفني السابق لنادي سيراميكا ، عبر حسابه الرسمي على فيسبوك يقول:"مليون مبروك هداية ملاك وسيف عيسى .. أول ميداليتين لمصر فى طوكيو ،، شرفتونا، وإن شاء الله مزيد من النجاحات .. كل الدعم والتوفيق لكل أولادنا واخواتنا في اللي جاي، يا رب التوفيق يكون حليفهم ويضيفوا لبلدنا ميداليات جديدة".

ومنحت ملاك بعثة مصر أول ميدالية في طوكيو 2020 والثانية لها شخصيا في تاريخ الأولمبياد بعد الفوز ببرونزية دورة لندن 2012.

وكانت هداية ملاك تأهلت للعب على الميدالية البرونزية بعد الفوز على ماليا باسيكا لاعبة دولة تونجا بنتيجة عدم التكافؤ، بعدما حققت نتيجة 19-0 فى مباراة الترضية لوزن 67 كجم.

ودخلت هداية ملاك صاحبة الميدالية البرونزية في أولمبياد لندن 2012 أدوار الترضية بعد تأهل لاعبة بريطانيا إلى الدور النهائي من أولمبياد طوكيو 2020، وتواجه هداية ملاك منافستها الأمريكية بايجي مكفيرسون بعد قليل على الميدالية البرونزية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة