اقتصاد

بتروجت تحصل على شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية

26-7-2021 | 10:29
جانب من التكريم
يوسف جابر

أكد المهندس وليد لطفى رئيس بتروجت أن الشركة نجحت في تنفيذ مستودع التخزين الحاصل على شهادة موسوعة جينيس  بارتفاع قدره حوالى 83ر21 متر والذى تم تصنيعه بمراكز بتروجت المتخصصة في التصنيع المحلى، كما يبلغ قطره 110 أمتار ، ويزن أكثر من 3300 طن.

جاء ذلك خلال تكريم  وزير البترول المهندس طارق الملا لشركة بتروجت بعد حصولها على شهادة موسوعة جينيس للأرقام القياسية العالمية عن تنفيذها المستودع بمنطقة رأس بدران. 

وأشار رئيس الشركة إلى اتباع تقنية جديدة وغير مسبوقة في  تنفيذ الأعمال الإنشائية بدلاً من التقنيات التقليدية وذلك بنظام السقف العائم المزدوج والمتحرك باستخدام 240 رافعا هيدروليكيا متصلين بنظام تحكم واحد مما نتج عنه تحقيق وفر كبير فى تكلفة التنفيذ واختصار المدة الزمنية من خلال هذا الأسلوب الذى تم التخطيط له وتنفيذه بنجاح من خلال كوادر بتروجت و مراكز تصنيعها. 

ووجه رئيس شركة بتروجت الشكر للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية على دعمه ومساندته لجهود الشركة في تنفيذ المشروع وثقته الكاملة في قدرتها على تنفيذ مشروعات التخزين الجديدة بأعلى كفاءة ومعدلات تنفيذ.

واستمع الوزير خلال اللقاء لشرح حول حجم الأعمال التي تم إنجازها لتنفيذ المستودع بهذه التقنية الجديدة من القيادات المسئولة عن إدارة العمل بالمشروع والتي ضمت المهندس محمد السيد مساعد رئيس بتروجت للفرع الشرقى، والمهندسه نهال خليل مدير الاعلام بالشركة، والمهندس محسن قطب مساعد رئيس بتروجت للشئون الهندسية والمهندس ياسر القاضي مدير عام مساعد الفرع الشرقى والمهندس عبد الحميد الصياد مدير عام تنفيذى الشئون الهندسية.


مستودع التخزينمستودع التخزين
اقرأ ايضا:
الاكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة