Close ad

تونس.. أحد أنصار النهضة يرمي محتجّا من فوق مقر الحركة خلال تظاهرات ضد الإخوان والحكومة|فيديو

25-7-2021 | 19:52
تونس أحد أنصار النهضة يرمي محتجّا من فوق مقر الحركة خلال تظاهرات ضد الإخوان والحكومة|فيديو أحد أنصار النهضة يرمي محتجّا من فوق مقر الحركة خلال تظاهرات ضد الغنوشي والحكومة
إذاعة موزاييك

عمد ظهر اليوم الأحد، كهل من أنصار حركة النهضة الإخوانية في تونس إلى دفع شاب كان حاملا للعلم التونسي فوق بناية مقر الحركة، وذلك بعد أن قام هذا الشخص برمي الحجارة على المحتجّين محاولا منعهم من الاقتراب من الباب الرئيسي- حسب إذاعة موزاييك التونسية-. 

موضوعات مقترحة

وتمكّن الشاب المعتدى عليه من إمساك سلك التيار الكهربائي المتصل بالمكيّف قبل سقوطه ثم نزل دون تسجيل اي أضرار جسدية، وقام الحضور وأعوان الأمن بإبعاد الأسلاك الكهربائية خوفا من وقوع التماس.

في حين تمكن المعتدي من الهروب بعد صعود عدد  من الشباب فوق البناية بحثا عنه، ثم قاموا بتمزيق لافتة حركة للنهضة وسط حالة من الاحتقان والغليان. وندّد نشطاء من المجتمع المدني عبر مواقع التواصل الإجتماعي بحادثة رمي الشاب معتبرين المعتدي من أحد ميليشيات النهضة.

وشهدت تونس اليوم مظاهرات عدة ضد حركة النهضة الإخوانية وزعيمها راشد الغنوشي، وضد حكومة هشام المشيشي، معتبرين أنهما السبب في تدهور الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد .

المشهد الذي حدث في تونس اليوم استدعى أحداث 2013 في مصر، خلال تظاهرات ضد عنف الإخوان، ووقتها قام احد عناصر الإخوان بإلقاء أحد المتظاهرين من فوق سطح بناية في الأسكندرية، وحكم عليه بالإعدام 

 


تونس.. أحد أنصار النهضة يرمي محتجّا من فوق مقر الحركة خلال تظاهرات ضد الغنوشي والحكومة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة