رياضة

أستراليا تواصل انطلاقتها الرائعة بمنافسات الهوكي للرجال في أولمبياد طوكيو

25-7-2021 | 17:25

منتخب أستراليا

الألمانية

واصل منتخب أستراليا انطلاقته الرائعة في منافسات الهوكي للرجال بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو.

وحقق المنتخب الأسترالي فوزا كاسحا 7 / 1 على نظيره الهندي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى، ليعزز صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، محققا العلامة الكاملة حتى الآن، عقب فوزه 5 / 3 على اليابان في الجولة الأولى أمس السبت.

وانتزع منتخب الأرجنتين انتصاره الأول في المجموعة، بتغلبه 2 / 1 على اليابان، ليرتقي إلى المركز الثاني برصيد 4 نقاط، عقب تعادله 1 / 1 مع إسبانيا في الجولة الأولى، فيما بقي المنتخب الياباني في ذيل الترتيب بلا رصيد.

واقتنص منتخب نيوزيلندا فوزا مثيرا 4 / 3 على المنتخب الإسباني، ليعوض خسارته 2 / 3 أمام نظيره الهندي في الجولة الافتتاحية، ويحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليحتل المركز الثالث، بفارق الأهداف على منتخب الهند، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين تجمد رصيد إسبانيا عند نقطة واحدة في المركز الخامس (قبل الأخير).

وفي المجموعة الثانية، فاز منتخب هولندا 5 / 3 على منتخب جنوب أفريقيا، ليحصل المنتخب البرتقالي على أول ثلاث نقاط في مسيرته بالمجموعة، عقب خسارته 1 / 3 أمام بلجيكا في الجولة الأولى، ويتقدم للمركز الثالث.

في المقابل، بقي المنتخب الجنوب أفريقي بلا رصيد من النقاط، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي، بعدما خسر 1 / 3 أمام بريطانيا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة