رياضة

الإسماعيلي.. التحذير الأخير

25-7-2021 | 16:01

الإسماعيلي .. التحذير الأخير

خالد لطفي

  "الفنية" تطلب تجديد عقد إيهاب جلال في أسرع وقت

صداع بسبب "الراحلين" .. وفخر الدين "محلك سر"

الإسماعيلية – خالد لطفي: وجهت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي تحذيرًا للمسئولين بالنادي بضرورة التحرك لتجديد عقد إيهاب جلال المدير الفنى لموسم آخر بعد تقديم شركات التسويق الرياضي عرضا لوكيل أعماله لتدريب فرق منافسة أبرزها سيراميكا وفاركو نزولا على رغبة الجماهير التي تتمسك باستمراره بالنادي لتكوين جيل جديد قادر على إحراز البطولات .

وكان إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي أرجأ مؤخرًا تجديد عقد إيهاب جلال والنجوم محمد هاشم وشكري نجيب وفخر الدين بن يوسف اقتراب انتهاء فترة ولايته فى 31 أغسطس المقبل بسبب إنعدام السيولة المالية بالنادي فضلًا على أن يترك الحرية للمجلس القادم للتعامل مع هذا الملف بالإسلوب الذي يرونه صحيحًا لتحقيق الفائدة المرجوة من وراء الإبقاء عليهم أي -المدرب واللاعبين- .

ونقل "عثمان" قراره السري للأعضاء وألزمهم  الصمت والبعد عن وسائل الميديا الرياضية ومواقع التواصل الاجتماعي للإفصاح عن هذا الموقف.

وعقب وصول معلومات للجنة الفنية بالإسماعيلي بوجود منافسين يرغبون فى الحصول على خدمات إيهاب جلال بعد معرفتها أن النادي أجل تجديد تعاقده ومعه النجوم الثلاثة "هاشم ونجيب وفخر الدين" بدأ  "أبو جريشة" رئيس اللجنة ممارسة الضغط على المقربين لمجلس إبراهيم عثمان لاتخاذ خطوة إيجابية لإنهاء هذا الموضوع الحيوي الذي أصبح حديث الشارع الرياضي الإسماعيلاوي خلال الوقت الراهن.

وفي سياق متصل لم تحسم ادارة الإسماعيلي ملامح قائمة الفريق الأول لكرة القدم للموسم الجديد بعد إقرار الجبلاية فتح أبواب القيد 27 أغسطس المقبل لنفس الاعتبارات التي ساقوها في تجديد عقود إيهاب جلال والنجوم الثلاثة محمد هاشم وشكري نجيب والتونسي فخر الدين بن يوسف  وأن يتركوا هذا الملف للمجلس المنتخب القادم حتى لا يدخلوا في أزمات ومشاكل قبل رحيلهم مع نهاية الشهر المقبل.

وترددت أنباء  في الساعات الأخيرة عن نية إدارة النادي في الاستغناء عن عدد من اللاعبين يتصدرهم  الحارسين محمد مجدي وكمال السيد وأحمد أيمن ومحمد بيومي وإبراهيم أبو اليزيد ونادر رمضان ومحمد الضرف ومصطفى فارس ومحمود دونجا ومحمد الشامي والأنجولي آري بابل ومدحت فقوسة حازم مرسي ومحمود عبد الله ومحمود صلاح وقد خرج رسميًا من هذه الحسابات رضوان شريفي بعد التحاقه بصفوف الأوليمبي الباجي الجزائري لمدة موسمين بالمجان.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة