حوادث

"سائق" الإسماعيلية .. تاجر "حشيش "

25-7-2021 | 16:01

" سائق " الإسماعيلية .. تاجر " حشيش "

تمكن رجال مباحث الإسماعيلية، من ضبط سائق بحوزته  كميات من الحشيش الخام تمهيدا لطرحها في الأسواق، وتم تحرير المحضر اللازم  وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، عقد اجتماعاً مع اللواء رشاد الغمراوي، مدير إدارة البحث الجنائي، لبحث ومناقشة المعلومات الواردة بشأن وجود بؤر إجرامية.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد حبيب رئيس المباحث العامة، والعقيد محمد فيصل، رئيس مباحث فرع غرب، كشفت تحرياتهما أن المدعو مكي 51 سنة "سائق" سجله حافل بالعديد من القضايا الجنائية في مجال السرقات، اتجه مؤخرًا للإتجار في الحشيش اللبناني والمغربي المهرب من الموانئ البحرية والحدود الغربية والشرقية للبلاد.

أضافت التحريات أن المتهم يغير محل إقامته من وقت لآخر حتى لا يكون هدفاً سهلاً للأجهزة الأمنية وذلك ما بين  القاهرة والإسكندرية ومحافظات القناة للإتجار بالكيف الذي أجاده وبرع في ترويجه لزبائنه بالجملة والقطاعي.

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط المتهم، وأعد ضباط المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة تمكنوا خلالها من ضبطه وبحوزته كميات من الحشيش الخام ، وبمواجهته اعترف بالاتجار في المخدرات بقصد التربح منها ، وبإحالته إلى أمير الشناوي، رئيس نيابة مركز الإسماعيلية، أمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق .

 الإسماعيلية- خالد لطفي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة