رياضة

المصري يقرر البيع

25-7-2021 | 16:01

المصري يقرر البيع

محمد ياسين

رحيل مرتقب للعراقي.. والزمالك وبيراميدز فى الصورة

أموتو وإيزى يثيران القلق فى البورسعيدي قبل المقاولون

بورسعيد ــ محمد ياسين: يدرس مسئولو النادي المصري البورسعيدي الموافقة على رحيل كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم "محليًا" للزمالك أو بيراميدز ممن تفاوضا لشراء اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة مخاوف كبيرة من عدم تلقي المصري العروض الأوروبية التي كان يراهن عليها في وقت سابق لبيع اللاعب لنادي خارجي نظير 3 ملايين دولار "نحو 50 مليون جنيه" وبدأ في بحث البدائل وعلى رأسها بيع اللاعب محليا نظير مقابل مالي يتراوح بين 20 إلى 25 مليون جنيه بخلاف الحصول على خدمات لاعبين آخرين من الزمالك أو بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية وفقا للعروض المقدمة له من الناديين.

وكان الزمالك تفاوض في سرية مع المصري وعرض شراء اللاعب مقابل 15 مليون جنيه بخلاف إعارة رزاق سيسيه لاعبه الإيفواري المعار حاليا في الاتحاد السكندري ولكن قوبل العرض بالتحفظ في بادىء الأمر لرغبة إدارة المصري في رفع المقابل المالي إلى 20 مليونا على الأقل بخلاف الحصول على لاعب آخر من الزمالك بجانب رزاق سيسيه .

ووافق علي ماهر المدير الفني للمصري في وقت سابق على فتح باب الرحيل أمام كريم العراقي والبحث عن لاعب بديل في مركز الظهير الأيمن في محاولة للمساهمة في حل الأزمة المالية التي يمر بها المصري منذ فترة لسداد المستحقات المالية المتأخرة إلى اللاعبين ودعم الصفوف مستقبلا .

في الوقت نفسه، لجأ المدير الفني للمصري إلى إدارة النادي في الساعات الأخيرة وطالب بشكل صريح ضرورة حل أزمات الثنائي أوستين أموتو وإيزي إيميكا المحترفين في صفوفه وسداد مستحقاتهما المالية في ظل غضبهما من عدم وفاء النادي بإلتزاماته في وقت سابق .

وشدد ماهر على أن الثنائي باتا في طريقهما للإقدام على نفس خطوة سعيدو سيمبوري البوركيني في طلب الرحيل عن المصري في نهاية الموسم مع إمكانية تفاقم الوضع والمطالبة بفسخ العقود مع المصري رسميا .

وفي سياق آخر واصل الفريق تدريباته علي استاد المصري  استعدادا للقاء المقاولون العرب في الدوري و الذي سيقام يوم 7 أغسطس المقبل و اشتمل المران علي جوانب خططية و بدنية و أجري ماهر تقسيمات مصغرة داخل مساحات محدودة لتدريب اللاعبين علي اللعب تحت الضغط .

وشهد المران تألق أكثر من لاعب مثل   أحمد مسعود وأحمد دعدور و عصام ثروت وعلاء عطا وعمرو موسي وأحمد شوشة وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي وحسن علي وإسلام عطية ومحمد عنتر ومحمد جريندو وايزي ايمكا و فريد شوقي ومصطفى سلطان وحجاج عويس وأحمد جمعة وزياد فرج  ومحمد جابر وعمر كمال و محمد الصالح و كاسينجو واسلام ابو سليمة وحسين رجب .

و قال علي ماهر المدير الفني أن فترة الإعداد جاءت قوية وناجحة وشارك فيها جميع اللاعبين عدا  البوركيني  سعيدو سيمبوري  الذي سيتم توقيع عقوبة مالية كبيرة عليه لتغيبه بدون إذن عن المران و سيتم ابلاغ مجلس الإدارة بها و إبلاغه بها رسميا .

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة