رياضة

الليلة.. الأهلي يواجه الإنتاج الحربي فى الجولة "24"

25-7-2021 | 16:01

الليلة .. الأهلي يواجه الإنتاج الحربي في الجولة "24"

كتب - هشام شاهين: تشهد مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، اليوم، إقامة مباراة واحدة مؤجلة من الجولة "24" وتجمع بين الأهلي والإنتاج الحربي، في السابعة مساء، على ستاد السلام الدولي.

يسعى الأهلي حامل اللقب، لاستعادة انتصاراته من جديد،  بعدما تعثره بالتعادل 1/1، مع فريق البنك الأهلي، لكنه يصطدم بطموحات الإنتاج لتحقيق نتيجة إيجابية للهروب من شبح الهبوط.

ووصل الأهلي، للنقطة 52 بعد خوضه 24 مباراة محتلًا المركز الثاني خلف الزمالك المتصدر بفارق 9 نقاط، لكن الأبيض خاض 27 مواجهة، بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الأخير برصيد 19 نقطة فقط.

وعلى مدار 22 مباراة جمعت الفريقين، لم يعرف الإنتاج الحربي، طعم الفوز على حساب الأهلي، وحقق الفريق 6 تعادلات فقط أمام الأحمر الذي حصد 16 فوزًا أمام الإنتاج، كان آخرها في الدور الأول بنتيجة 4/1.

ويخوض أحمد كشري المدير الفني للإنتاج، رابع مواجهة له كمدرب ضد الأهلي الذي دافع عن ألوانه كلاعب.

لكن كشري تلقى 3 هزائم سابقة، الأولى مع النصر للتعدين بالدوري موسم 2016-2017 برباعية نظيفة، كما خسر مع الترسانة في دور الـ 32 بكأس مصر 2019 بنتيجة 2-3، كما خسر مع أسوان 0-3 بالدوري في الموسم الماضي.

ويعتمد الأهلي على عودة تألق الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة في هجوم مميز لكتيبة موسيماني، لكن تراجع مستوى الجناحين محمود كهربا وجونيور أجاي يضع الفريق أمام أزمة هجومية، خاصة مع غياب الجناح حسين الشحات.

في المقابل، لم يعرف الإنتاج، طعم الخسارة في آخر 3 مواجهات بالفوز على المصري والتعادل مع الجونة وبيراميدز، وهو ما يدفع كشري لمطالبة لاعبيه بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي للابتعاد خطوة في سباق البقاء بالدوري.

وفي الوقت ذاته، قرر اللواء أشرف عامر رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، إقامة ممر شرفي للاعبي الأهلي بمناسبة تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، كما يستعيد الفريق خدمات مهاجمه محمد طلعت الذي غاب عن لقاء بيراميدز لأسباب تأديبية، لكنه يفتقد جهود مدافعه معاذ الحناوي.

ويلجأ كشري لطريقة الـ 5 مدافعين من أجل تقوية الخط الخلفي، ويضع رهانه الهجومي على الثنائي الموريتاني مامادو نياس والواعد مصطفى البدري الذي لعب من قبل للأهلي، من أجل تهديد مرمى المنافسين.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة