ثقافة وفنون

منتج "الإنس والنمس" : "الجرافيك" وراء تأجيل عرض الفيلم في عيد الفطر

25-7-2021 | 16:01

منتج " الإنس والنمس": "الجرافيك" سبب تأجيل الفيلم في عيد الفطر وسافرنا أمريكا للانتهاء منه

 سأكرر التجربة إذا نجحت وأطرح أعمالي بعيدًا عن المواسم ..و30 يوليو موعد طرح الأغنية الدعائية

يستعد فريق عمل فيلم "الإنس والنمس" لطرح العمل يوم 4  أغسطس المقبل ليلحق بموسم الصيف، بعدما تحمس صناعه لطرحه بعد النجاح الذى حققته أفلام العيد، من إقبال جماهيري.
 
 من جانبه، كشف هشام عبد الخالق منتج الفيلم عن الصعوبات التي واجهت فريق العمل أثناء تنفيذه، حيث قال إن الفيلم احتاج إلى الكثير من مشاهد الجرافيك الذي يعتمد بنسبة كبيرة عليه، خاصة أننا نقدم نوعية جديدة من الأفلام، تحمل فكرة مختلفة تماما عن أي فيلم سبق تقديمه في مصر من قبل حيث يعتمد على تيمة الرعب الكوميدي من خلال قصة جديدة.
وأضاف أن اعتماد الفيلم بشكل كبير على الجرافيك يرجع إلى رغبتنا فى ألا نقل عن الأفلام الأمريكية، مشيرا إلى أن تأجيل طرح الفيلم عن موعده في عيد الفطر الماضي بسبب تأخر الشركة التي قمنا بالتعاقد معها على تنفيذ الجرافيك حيث لم تسلمنا الفيلم في الموعد المحدد والمتفق عليه، لافتا إلى أنه للتغلب على فكرة التأخير في أعمال الجرافيكس لجأ إلى تنفيذ الجرافيك في أمريكا، مؤكدا أنهم حتى الآن لم ينتهوا بعد من الجرافيكس، ولم يتبق سوى مشاهد قليلة وينتهوا بالكامل من الفيلم.
 
 وأكد أن أعمال الجرافيك لم تعطله عن النزول في الموعد المحدد بدور العرض لكنه في الوقت نفسه يتبع مبدأ أمريكيا هو أنه يتم الانتهاء من الفيلم أولا ثم يطرح حتى لا نضغط أنفسنا وللعمل بأريحية حتى يخرج في أفضل شكل وبجودة عالية.
 
 وأضاف هشام عبد الخالق أن فكرة انتظار طرح الفيلم في توقيت مناسب تصل لأربعة أشهر حتى ينتظر موسم آخر كالأعياد، غير مقبولة عنده، مؤكدا أن هذا العمل مغامرة، وإذا ما حقق العمل نجاحا في توقيت طرحه فيمكن أن أكرر الفكرة مرة أخرى فيما يتعلق باختيار مواعيد بعيدا عن المواسم الكبيرة، خاصة أن لنا تجربة سبق أن حققت نجاحا من قبل في الجزء الأول من فيلم "الجزيرة"، والذي حقق إيرادات غير متوقعة نهائيا، وهو أمر محمس جدا لصناع السينما.
 
ووصف "عبد الخالق" قراره  بـ"المجازفة" وأنه ممكن ان يكون ذكيا  في اتخاذه هذا القرار ويحقق الفيلم إيرادات كبيرة أو يندم على قراره وهو ما سيحدده  إقبال الجمهور على مشاهدة الفيلم، لكنه في النهاية فضّل الابتعاد عن حالة التزاحم الموجودة في الموسم ليقدم تجربة مختلفة وقادرة على المنافسة بقوة.
 
وأشار إلى أن هناك أغنية دعائية للفيلم ستطرح يوم 30 يوليو الجاري على اليوتيوب تمهيدا لطرح الفيلم يوم 4 أغسطس المقبل.
 
وكان محمد هنيدي، قد انتهى من تصوير فيلم "الإنس والنمس"، منتصف سبتمبر الماضي، وتقرر تأجيله أكثر من مرة، بسبب الظروف التي فرضتها جائحة فيروس كورونا، لتقرر بعدها الشركة المُنتجة طرح الفيلم يوم 4 أغسطس المقبل، حيث حقق إعلان الفيلم ما يقرب من مليون مشاهدة منذ طرحه، وكتب محمد هنيدي عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" : "أخيرًا إعلان فيلم الإنس والنمس.. بوعدكم هتشوفوا انبهارات ومفاجآت".
 
وظهر محمد هنيدي، في إعلان فيلم الإنس والنمس، في طابع كوميدي، حيث يعمل في بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع في حب الفنانة منة شلبي التي تجسد شخصية "عفريتة"، لتجمعه مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، إضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم تأليف وإخراج شريف عرفة.
 

 إيمان بسطاوي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة