رياضة

الأهلي يسعى لاستعادة انتصاراته أمام الإنتاج الحربى بالدوري

25-7-2021 | 10:43

الأهلى والإنتاج الحربى

راجح الممدوح

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الإنتاج الحربي في السابعة مساء اليوم الأحد، على إستاد السلام ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بحثا عن تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة المنافسة على قمة المسابقة المحلية مع منافسه التقليدي نادي الزمالك المتصدر حالياً.

يدخل فريق الأهلي اللقاء بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بدون لاعبي المنتخب الأوليمبي وعلى رأسهم الحارس محمد الشناوي وصلاح محسن وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام عقب خسارته نقطتين ثمينتين أمام نادي البنك الأهلي في اللقاء السابق في مشوار المنافسة على اللقب المحلي.

في المقابل يدخل فريق الإنتاج الحربي بقيادة مدربه أحمد كشري وهو يطمح في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية بعد أن أصبح الفريق في المركز الأخير بجدول المسابقة.

ويأمل كشري ولاعبو الإنتاج الحربي في تحقيق المفاجأة والفوز على الأهلي بطل أفريقيا وحامل اللقب الإفريقي والمحلي أو التعادل وخطف نقطة لتعديل موقفه بجدول ترتيب الدوري.

يحتل فريق الأهلي المركز الثاني برصيد ٥٢ نقطة حققها من ١٥ فوزا و٧ تعادلات وخسارة في مواجهتين ولعب الفريق ٢٤ مباراة بينما يحتل الإنتاج الحربي المركز الثامن عشر والأخير برصيد ١٩ نقطة حققها من ٣ انتصارات ١٠ تعادلات وخسر في ١٤ لقاء ولعب الفريق ٢٧ مباراة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة