رياضة

طوكيو 2020.. اللجنة الأوليمبية تهنئ منتخب اليد بعد الفوز أمام البرتغال

24-7-2021 | 19:42

بعثة منتخب اليد

دعاء بدر
حرص المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية على التوجه بعد نهاية مباراة المنتخب الأول لكرة اليد أمام البرتغال والتي انتهت بالفوز بنتيجة 37-31 ضمن مباريات المجموعة الثانية للدور الأول لدورة الألعاب الأوليمبية لكرة اليد من أجل تهنئة اللاعبين بالفوز والأداء الرجولي والحرص على الفوز بالمباراة أمام منتخب قوي مثل منتخب البرتغال الذي كان ندا قويا. 


 


وطالب المهندس هشام حطب من لاعبي منتخب كرة اليد بالحفاظ على حالة التركيز الحالية واللعب بنفس الأداء الرجولي في المباريات القادمة، مؤكدا أن هناك ثقة كبيرة في قدرات المنتخب في تحقيق مزيد من الانتصارات التي تسعد الجماهير المصرية. 


 


كان المهندس هشام حطب قد حضر مباراة منتخبنا الوطني لكرة اليد أمام نظيره البرتغال من صالة يويوجو بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وحضور السفير المصري باليابان أيمن كامل وحضور المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة. 


 


وأعرب المهندس هشام حطب عن أن بعثة مصر مازال أمامها العديد من المنافسات خلال الأيام القادمة للبطولة ولدينا ثقة في لاعبينا وقدرتهم على تقديم الأداء الجيد والمناسب وتحقيق الانتصارات التي ترفع إسم مصر وسط مشاركة قوية مع أفضل اللاعبين في العالم. 


 


حرصت البعثة الطبية لمصر برئاسة الدكتور حسن كمال على أن يتم عمليات تطهير إضافية لمقر إقامة البعثة المصرية من أجل مزيد من الاجراءات الاحترازية ومن أجل حماية بعثة مصر بعد ظهور عدد من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا في بعض البعثات الأخرى المتواجدة داخل القرية الأوليمبية . 


 


وتطبق البعثة المصرية إجراءات إحترازية مضاعفه من أجل حماية أفراد البعثة بجانب تطبيق تعليمات خاصة للدخول والخروج أثناء خوض التدريبات في الملاعب المخصصة لكل لعبة أو داخل صالات الجيم وتنفيذ البرنامج المخصص بالتحركات الذي وضعته إدارة بعثة مصر برئاسة المهندس هشام حطب والذي يحافظ على النظام داخل البعثة المصرية المتواجدة بالقرية الأولمبية بطوكيو. 


 


وحرص أفراد البعثة المصرية على رفع الروح المعنوية لنور حسين لاعبة منتخب مصر للتايكوندو التي ودعت المنافسات من الدور الأول بعد الخسارة من لاعبة تركيا المصنفة رقم 3 على العالم والتي خسرت بنتيجة 20-21 بعد أداء مميز للغاية من نور حسين. 


 


وأعرب الأستاذ عمرو سليم عضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية ورئيس اتحاد التايكوندو والمتحدث الرسمي باسم بعثة مصر في أوليمبياد طوكيو، عن سعادته بالمستوى الذي قدمته نور حسين رغم الخسارة ووداع البطولة، مؤكدا أنها قدمت أداء جيد ومميز أمام واحدة من أفضل اللاعبات في العالم ورغم الخروج من منافسات دورة الألعاب الأوليمبية ولكنها قدمت أداء جيد ونالت شرف المحاولة أمام أفضل اللاعبات في العالم ولدينا ثقة باقي زملائها وقدرتهم على تحقيق انجاز للرياضة المصرية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة