رياضة

المنتخب الأوليمبي جاهز لمواجهة الأرجنتين في أولمبياد طوكيو

24-7-2021 | 18:58
المنتخب الأوليمبي جاهز لمواجهة الأرجنتين في أولمبياد طوكيوالمنتخب الأولمبي
Advertisements
أحمد ناجي

شهدت الساعات الماضية تكثيف العمل من الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب واللاعبين لاستغلال كل دقيقة من أجل الاستعداد لمواجهة الأرجنتين في ثاني جولات المجموعة الثالثة بنهائيات أولمبياد طوكيو 2020. 

بدأ اليوم السبت بتناول الإفطار، ثم أعقبه محاضرة فنيه متخصصة، كان البطل فيها لقطات من لقاء مصر وإسبانيا ثم لقاء الأرجنتين وأستراليا.

بعدها تناول المنتخب الأوليمبي وجبة الغذاء ثم تحرك إلي ملعب التدريب، ليبدأ مرانه في السابعة والنصف مساءًا، تحت الأضواء الكاشفة في أحد الملاعب الفرعية.

ويواجه منتخب مصر الأوليمبي بقيادة مدربه شوقي غريب نظيره منتخب الأرجنتين في الجولة الثانية بمنافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو 2020.

ويبحث المنتخب الأوليمبي عن تحقيق المفاجاة الثانية بالفوز علي الأرجنتين من أجل المحافظة علي آماله في التأهل لدور الثمانية بعد التعادل في الجولة الأولى أمام منتخب إسبانيا بدون أهداف.

تقام مباراة منتخب مصر الأوليمبي والأرجنتين في الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت اليابان - التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت مصر، حيث إن فارق التوقيت بين مصر واليابان يصل إلى 7 ساعات.

وحصدت مصر نقطة ثمينة من إسبانيا بعد تعادلهما دون أهداف الخميس في «سابورو»، في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم، ضمن أوليمبياد طوكيو الصيفي الذي افتتح رسميًا الجمعة.

وفي المباراة الثانية، فاز المنتخب الأسترالي على نظيره الأرجنتيني 2 / صفر، حيث سجل هدفي المنتخب الأسترالي لاشلان واليس وماركو تيليو في الدقيقتين 14 و80.

وتضم المجموعة الثالثة منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا ومصر في أوليمبياد طوكيو.

وتستعد إسبانيا لمواجهة أستراليا في حين يلتقي المنتخب المصري منافسه الأرجنتين، في ثاني مباريات المجموعة الثالثة.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة