محافظات

مستشفى الجلدية بكفر الشيخ: توقيع الكشف على 3946 مريضًا خلال أسبوع

24-7-2021 | 18:14

الدكتورة سوسن سلام

كفرالشيخ - علاء عبد الله

أكدت الدكتورة سوسن سلام، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، اليوم السبت، أن مستشفى الجلدية بكفر الشيخ، وقع الكشف الطبي على  3946 مواطنًا خلال الأسبوع الماضي، كما قامت بتوقيع الكشف الاقتصادي على 136 مريضًا. 

وأشارت إلى أن صيدلية المستشفى قامت بتوفير بعض الأدوية المهمة مثل دواء الديكالديرم الذي يستخدم لعلاج مرض الصدفية والبهاق، لكونه آمنًا وفعالًا، كما قامت صيدلية نفقة الدولة بصرف 16 قرار علاج على نفقة الدولة خلال نفس الفترة،  وقامت صيدلية المعمل بعمل تركيبات لعلاج عدة أمراض مثل الأمراض الفطرية والصدفية والبهاق. 

وقالت سلام إن قسم التحاليل بالمستشفى قام بعمل 58 تحليلًا تنوع بين تحليل بول وبراز، وتحليل هيموجلوبين ، وقام القسم الداخلي بالمستشفى بمتابعه 3 حالات لشمانيا وصدفية، وتم صرف علاج شهري لعدد 45 مريضًا مترددًا للجذام ، وقام قسم الأشعة بعمل 245 حالة بجلسات الناروباند ، كما تم عمل 200 حالة كي بالتبريد لمرض السنط وعين السمكة والزوائد الجلدية .

وأشارت  إلى أن مستشفى الجلدية يمارس دورًا هامًا في المنظومة العلاجية بكفر الشيخ وأشارت بمجهودات الفريق الطبي بالمستشفى، كما حثتهم على بذل مزيد من الجهد لخدمة المواطنين.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة