رياضة

الشارقة يعلن انضمام 4 لاعبين إلى رايو فاليكانو الإسباني

24-7-2021 | 16:18

مجلس الشارقة الرياضي

أعلن مجلس الشارقة الرياضي، في بيان رسمي عن انضمام 4 لاعبين من أندية إمارة الشارقة لصفوف نادي رايو فاليكانو الإسباني، ضمن الخطط الهادفة لدعم المواهب الشابة وفتح فرص الاحتراف لها واستثمار العلاقات مع الأندية الخارجية.

وأشار المجلس إلى أن اللاعبين، وهم أحمد سرور وعبد الرحمن جمعة من نادي الشارقة، وخالد سالم من خورفكان، وأحمد عامر من اتحاد كلباء، حيث من المقرر أن يغادروا إلى إسبانيا غدا الأحد، لخوض فترة تجربة احترافية.

وأشار البيان إلى أن الرباعي سوف يخضع خلال هذه الفترة للتقييم من قبل نادي رايو فاليكانو، مع إمكانية التعاقد الدائم للاعبين الذين يقع عليهم الاختيار.

وفي هذا الصدد قال عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، إلى أن التحاق الرباعي بنادي رايو فاليكانو، يأتي ضمن خطط المجلس، من أجل تشجيع المواهب الشابة على طرق أبواب الاحتراف في أفضل الدوريات العالمية وعكس مستوياتهم الرياضية.

وأردف: «هذه الخطوة، تعد نقلة كبيرة للاعبين ليكونوا على موعد مع مسئولية كبيرة ودافع قوي بعد اختيارهم، من أجل العمل على تمثيل الكرة الإماراتية خير تمثيل في هذه التجربة المميزة، خصوصًا وأنها في ناد ضمن أحد أقوى الدوريات العالمية».

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة