Close ad

لاعبو المنتخب التونسي للطائرة يرجعون الهزيمة أمام البرازيل لفارق الخبرة

24-7-2021 | 14:39
لاعبو المنتخب التونسي للطائرة يرجعون الهزيمة أمام البرازيل لفارق الخبرةلقاء تونس والبرازيل - للكرة الطائرة بأوليمبياد طوكيو
الألمانية

أرجع لاعبو المنتخب التونسي للكرة الطائرة السبب في الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي في افتتاح مسيرتهم بدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020) إلى فارق الخبرة ولكنهم أكدوا رغبتهم في تقديم نتائج أفضل في المباراتين المقبلتين أمام المنتخبين الفرنسي والأمريكي.

موضوعات مقترحة

وخسر المنتخب التونسي مباراته الأولى في مسابقة الكرة الطائرة الأولمبية اليوم السبت أمام نظيره البرازيلي صفر / 3 بنتيجة أشواط 22 / 25 و20 / 25 و15 / 25 .

وقال وسيم بن طارة لاعب المنتخب التونسي : "ليس من السهل أن تلعب أمام بطل العالم ، المنتخب البرازيلي قوي جدا. كنا نستطيع خطف الفوز في الشوط الأول ولكن هناك فارقا في الخبرة ، والفريق البرازيلي خاض مباريات أكثر من فريقنا كثيرا. حاولنا الفوز بالفعل وكان بإمكاننا فعل شيء في الشوطين الأول والثاني".

وأضاف في تصريحات: "لا نخوض الأولبمبياد من أجل المشاركة فحسب ، ونتمنى تقديم نتائج في المباراتين المقبلتين أمام المنتخبين الفرنسي والأمريكي".

وعن الأداء المميز الذي قدمه في المباراة ، قال بن طارة : "من المؤكد أنني لن أشعر بالسعادة لأدائي الشخصي إلا إذا حقق الفريق الفوز".

وأوضح زميله عمر العقربي : "المنتخب البرازيلي يلعب للفوز بالميدالية الذهبية. بذلنا كل ما بوسعنا أمامه في الشوطين الأول والثاني للفوز بشوط على الأقل ولكن خبرتهم أكبر من فريقنا بشكل واضح ما حسم الشوطين لصالحهم. وسنحاول تقديم الأفضل في المباراتين المقبلتين بالمجموعة لإسعاد الشعب التونسي".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة