ثقافة وفنون

نيكول سابا تتألق بـ"لوك" صيفي على شواطئ العلمين الجديدة

24-7-2021 | 14:50

نيكول سابا

فاطمة شعراوى

تستعد النجمة اللبنانية نيكول سابا لطرح أغنيتها الجديدة "الجو حلو" والتي اختارت أن تعود بها لجمهورها بعد غيابها لفترة عن الساحة الغنائية، وتعد الأغنية مفاجأة نيكول سابا في صيف ٢٠٢١ ، وتحتوى كلماتها على أجواء البهجة والطاقة الإيجابية التي تتسم بها أغانيها ومن المقرر أن يتم اطلاقها عقب عيد الأضحى المبارك.

أغنية "الجو حلو" تم تسجيلها داخل ستديو ميشن في القاهرة، ومن المقرر طرحها خلال أيام، وكتب كلماتها شريف عبيد ولحن محمد يحيى وتوزيع أمين نبيل وهندسة صوت ماهر صلاح.

على جانب آخر أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا واحدة من أضخم حفلات صيف ٢٠٢١  خلال الموسم الترفيهي بالعلمين الجديدة بحضور عدد كبير من الشباب من الجنسين.

حضرت نيكول مرتدية ملابس صيفية باللون الأخضر أبرز بشرتها الذهبية خاصة مع أشعة غروب الشمس، والتي انعكست على اكسسواراتها ونظارتها المميزة وهو" لوك" أقرب إلى ملابس النجمات على شواطئ هاواي الأمريكية مع إضافة بصمتها الخاصة.

كان في استقبال نيكول عقب وصولها لشاطئ كريستال الـ "دى جى" العالمي ياسر الحريري منظم الحفل وبمجرد صعودها على خشبة المسرح مرددة لأغنية "حفضل أحلم" اشتعلت وصلات الرقص والغناءالمتتالية.

بعدها حرصت نيكول علي تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وقامت بتهنئتهم بالعيد وتمنت الخير والأمان لمصر ولبنان والعالم العربى، واستكملت وصلتها الغنائية الاستعراضبة بالعديد من أغانيها التي تالقت بها طوال مشوارها الفني، والتي تخللها العديد من الصور الـ "سيلفي" مع معجبيها.

تميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي والتزم الحضور بإجراءات التعقيم قبيل دخول الشاطئ، وحرصت نيكول سابا في ختام فقرتها على شكر القائمين علي تنظيم الحفل.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة