Close ad

رئيس وفاق سطيف: الجميع ضدنا ونطالب بإكمال الدوري حتى الجولة الأخيرة

24-7-2021 | 05:35
رئيس وفاق سطيف الجميع ضدنا ونطالب بإكمال الدوري حتى الجولة الأخيرةعبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف
الألمانية

طالب عبد الحكيم سرار، رئيس مجلس إدارة نادي وفاق سطيف اتحاد الكرة الجزائري ورابطة دوري المحترفين بإكمال الموسم الحالي حتى الجولة الأخيرة، معتبرا أن الجميع بات ضد فريقه ويتمنى تعثره.

موضوعات مقترحة

ويحسم الاتحاد الجزائري في اجتماعه المقرر يوم 29 يوليو الجاري مستقبل الموسم الحالي وشكل المنافسة للموسم المقبل.

وقال سرار، في تصريحات للإذاعة الجزائرية بعد خسارة فريقه أمام مضيفه جمعية أمل عين مليلة 1/2 يوم الجمعة، في ختام الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري المحلي: "طالبنا بإيقاف الدوري عند الجولة الثلاثين لكن اليوم نطلب من الاتحاد الجزائري لكرة القدم ورابطة الدوري إكمال الموسم حتى الجولة الأخيرة، وليتوج باللقب من يستحقه. المنافسة على الدوري اتسعت لتشمل وفاق سطيف، وشباب بلوزداد وشبيبة الساورة واتحاد الجزائر وحتى شبيبة القبائل الذي يملك 4 مباريات مؤجلة".

وأضاف "الجميع بات ضدنا، خسارتنا أمام جمعية امل عين مليلة ليست نهاية العالم وحتى اذا خسرنا الدوري فلن تكون نهاية العالم أيضا. اليوم لعبنا منقوصين من سبعة لاعبين أساسيين، سنواصل المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير".

وتراجع وفاق سطيف للمركز الثاني بعد خسارته أمام جمعية أمل عين مليلة وهي الهزيمة الثالثة في الجولات الخمس الأخيرة ليتجمد رصيده عند 61 نقطة متخلفا بنقطتين عن شباب بلوزداد المتصدر الذي يملك مباراة مؤجلة ستجمعه بضيفه شبيبة القبائل الجمعة المقبل.

من جهة أخرى، هاجم سرار، بشدة، من سمّاهم بـ"أشباه المشجعين" الذين تعرضوا لفريقه قبل بداية المباراة أمام جمعية عين مليلة.

واستطرد يقول " ما عشناه في عين مليلة يؤكد ما عاشه نادي بارادو قبلنا. سمعنا كلاما بذيئا جدا، ما شاهدناه بدا وكأننا في بلد آخر. ما حدث اليوم لا يشرف الشاوية الأحرار ولن ننساه أبدا. اشباه المشجعين تهجموا حتى على الحكم بعد نزوله من سيارته".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة