أخبار

إعلان نتائج اختبارات القدرات على موقع تنسيق الجامعات

23-7-2021 | 16:57

تنسيق الجامعات - أرشيفية

محمود سعد

شددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على التزم الكليات المعنية بعقد امتحانات القدرات بتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي 2021 - 2022 في المواعيد المحددة، ضمن الكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات.

وتجرى اختبارات القدرات بتنسيق القبول بالجامعات للعام الجامعي الجديد 2021 – 2022، للكليات التي تحتاج القبول بها اجتياز هذه الاختبارات وهي ( الإعلام – التمريض – السياحة والفنادق – الكليات التكنولوجية – الفنون الجميلة – الفنون التطبيقية – التربية النوعية – التربية الفنية – التربية الموسيقية – التربية الرياضية).

كما أكدت الوزارة، التزم الكليات بإرسال وإدخال نتائج الامتحانات مباشرة من خلال الصفحة المخصصة للكلية علي موقع التنسيق الالكتروني وذلك لكافة الطلاب اللائقين من المتقدمين لهذه الاختبارات بعد التأكد من صحة رقم الجلوس واسم الطالب حتى لا تحدث أخطاء بالنتائج.

وأعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تسجيل اختبارات القدرات إلكترونيا عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني : www.tansik.egypt.gov علي شبكه الإنترنت وذلك في الفترة   من يوم السبت الموافق 7/8/2021 حتى يوم الخميس الموافق 19/8/2021.

 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة