حوادث

طعنة «الابن» قتلت«الأم» في البصراوي.. والسبب «جرعة مخدرات»

23-7-2021 | 16:39

ربعى قتل

محمود ربعى

كتب ــ محمود ربعي: شهدت منطقة البصراوي بإمبابة جريمة قتل بشعة حيث أقدم عامل على قتل والدته بعد أن سدد لها طعنه نافذة في رقبتها فسقطت على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة وسط صرخات شقيقه الأصغر الذي فشل في الدفاع عن والدته.

كان اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة قد تلقى إخطارا من نائبه اللواء على شلش حكمدار المديرية بورود إشارة من شرطة النجدة بحدوث جريمة قتل في منطقة إمبابة.

كان العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة تلقى بلاغا من طالب اتهم فيه شقيقه الأكبر 24 سنة بقتل والدته 64 سنة ربة منزل.

انتقل اللواء محمد عبدالتواب مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية ونائبه اللواء مدحت فارس وتبين من فحص مسرح الجريمة أن جثة المجني عليها مصابه بطعنة نافذة بالرقبة وتبين أن المتهم بقتل والدته «مدمن» مواد مخدرة ويعاني مشاكل نفسية، وسبق أن خضع للعلاج داخل مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية.

وكشفت تحريات العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال والمقدم مؤمن فرج رئيس مباحث قسم إمبابة أنه يوم الحادث نشبت مشادة كلامية بين المتهم ووالدته بسبب محاولته أخذ مبلغ مالي لشراء جرعة مخدرات وعندما رفضت تعدى عليها بطعنة في رقبتها فسقطت على الأرض جثة هامدة ولاذ بالفرار.

تم عمل عدة أكمنة بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش المباحث تمكن خلالها المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة من القبض على المتهم وبمواجهته أمام اللواء مدحت فارس نائب مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية اعترف بارتكاب الجريمة.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لتحديد سبب الوفاة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة