رياضة

مقترح لزيادة حضور الجماهير في الدورى الإيطالى

22-7-2021 | 19:19

جماهير الدورى الإيطالى

قدمت وزيرة الرياضة الإيطالية، فالنتينا فيتزالي، مقترحًا من أجل زيادة العدد المسموح به في الملاعب إلى 75%، بالإضافة إلى زيادة الطاقة الاستيعابية للأماكن المغلقة إلى 50%، وذلك في الأماكن التي قلت بها نسب الإصابة بكورونا.

وقالت فيتزالي على مواقع التواصل "لقد اقترحت اليوم الخميس، السماح بزيادة عدد الجماهير في المناطق البيضاء، بواقع 75% في الأماكن المفتوحة، و50% في الأماكن المغلقة".

وطالبت الوزيرة، برفع الحد الموضوع حاليًا، والذي لا يتعدى الألف شخص في الأماكن المفتوحة و500 في الأماكن المغلقة، وأن يضم القرار المناطق التي تعاني من نسبة إصابات عالية ولكن تحت السيطرة، والتي تسمى بالمناطق الصفراء.

وتسعى فيتزالي لزيادة العدد المسموح به قبل أسابيع من انطلاق منافسات الدوري الإيطالي، والذي من المقرر أن يبدأ في 21 أغسطس المقبل.

يشار إلى أن معظم المناطق في إيطاليا، رفعت معظم الإجراءات الاحترازية ضد كورونا، وأبقت فقط على استخدام القناع الطبي في الأماكن المغلقة.

وشهدت الأسابيع الماضية، زيادة عدد الحالات داخل إيطاليا، ووصلت إلى 4259 حالة في آخر 24 ساعة، وهو ما يعتبر ضعف العدد الذي تم تسجيله في نفس اليوم الأسبوع الماضي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة