Close ad

شوقي غريب: تبادلنا الهجوم مع إسبانيا في الشوط الثاني.. والفترة المقبلة ستشهد تطورًا

22-7-2021 | 15:45
شوقي غريب تبادلنا الهجوم مع إسبانيا في الشوط الثاني والفترة المقبلة ستشهد تطورًالقاء منتخب مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو
أحمد ناجي

قال شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم إن فريقه ظهر بشكل جيد للغاية في المباراة التي تعادل فيها مع المنتخب الإسباني سلبيًا اليوم الخميس في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بأوليمبياد طوكيو.

موضوعات مقترحة

وقال غريب في تصريحات نقلتها الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «إن فريقه أدى ما عليه وظهر بشكل جيد للغاية خاصة أمام منتخب قوي بحجم المنتخب الإسباني، بطل أوروبا».

وأضاف: «نفذ اللاعبون المطلوب منهم وظهروا بشكل جيد للغاية ومنعوا ظهور لاعبي إسبانيا وقدراتهم .. تحسن الأداء في الشوط الثاني من المباراة وتبادلنا الهجوم مع المنافس».

وأوضح أن الفترة المقبلة سوف تكون أفضل خاصة بعد أن يعتاد الثلاثي فوق السن، محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، على اللعب مع بقية اللاعبين خاصة وأن اللاعبين الثلاثة لم يلعبوا أي مباراة ودية معهم وانضموا مباشرة في الأولمبياد.

من جانبه، أكد أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي وقائد المنتخب الأولمبي أن الخروج بنقطة أمام منتخب بحجم إسبانيا يعد شيئا جيدا، وتعهد بأن يتطور أداء الفريق في الفترة المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: