ثقافة وفنون

فاطمة كريمي تطلق ميني ألبوم مصري خليجي في عيد الأضحى

21-7-2021 | 16:39

فاطمة كريمي تطلق ميني ألبوم مصري خليجي في عيد الأضحي

سارة نعمة الله

طرحت الفنانة فاطمة كريمي المصرية المقيمة بالكويت، أول أغنية لها بعنوان مستني إيه ضمن ميني ألبوم حمل اسم  "متغرب"، بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك. 

وقالت كريمي: إن إطلاق أول ألبوم كان أحد أحلامها منذ الصغر، وكان المشروع دائما قيد الانتظار نظراً لانشغالها بعملها الخاص بعيداً عن الفن، وحين أتيحت لها الفرصة لم تتوانَ عنها.

وأضافت: "رحلت والدتي الغالية منذ أكثر من عامين وكانت أول من دعمني وساعدني على احتراف الغناء، تمنيت وجودها بجانبي لأهديها نجاحي وأشاركها فرحتي، وأؤمن دائما أن من يثق في قدراته ويصدق أحلامه يستطيع تحقيقها حتما".

وواصلت: "الألبوم متنوع ما بين اللهجة المصرية والخليجية، إضافة إلى التنوع في المواضيع ونوع الأغاني وقد بدأت بالتحضير له منذ أكثر من عام بالتعاون مع نخبة مميزة من صناع الأغاني وعلى رأسهم الموزع حسام حمدي الذي أشرف على "الميني ألبوم" بالكامل وكنت محظوظة بالعمل معه ورأيت حرصه واهتمامه بأدق التفاصيل، وبينت كريمي أن أغنية "متغرب"  والتي حملت اسم الألبوم ذات طابع رومانسي وتتميز بالاستايل اللاتيني هي  الأقرب لها  وقد استغرقت وقتاً ومجهوداً كبيرين، وواصلت أما باقي الأغاني الأربع فسيتم طرحها تباعا ومن المقرر ان يتم تصوير احد الأغاني على طريقة الفيديو كليب.


فاطمة كريمي


فاطمة كريمي

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة