اقتصاد

نائب وزير الخارجية الأوكراني يشيد بجهود مصر في الحفاظ على عنصري السلامة والأمان للسائحين

17-7-2021 | 14:54
نائب وزير الخارجية الأوكراني يشيد بجهود مصر في الحفاظ على عنصري السلامة والأمان للسائحين غادة شلبي نائب وزير السياحة والاثار، ودميترو سينيك نائب وزير الخارجية الأوكراني
Advertisements
فاطمة السروجي

رحب نائب وزير الخارجية الأوكراني دميترو سينيك، بالحضور من الجانب المصري، مؤكدا على العلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين، وأهمية هذه الزيارة في تعزيز مزيد من التعاون خاصة في مجال السياحة الذي يعد من أهم محاور هذا التعاون.

جاء ذلك في إطار الزيارة الحالية التي تقوم بها غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، للعاصمة الأوكرانية كييف، لتعزيز المزيد من التعاون السياحي بين مصر وأوكرانيا باعتبارها من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر.

وأوضح أن مصر تعد أحد أبرز المقاصد السياحية المفضلة للمواطنين الأوكران، معرباً عن تقديره للجهود التي تبذلها مصر لضمان عنصري السلامة والأمان للسائحين الأوكران.

كما تطرق اللقاء لمناقشة سبل تنشيط سياحة المؤتمرات بين البلدين وخاصة المتعلقة بالزراعة نظراً لخبرة الجانب الأوكراني في هذا المجال، حيث أوضحت نائب الوزير إمكانية إقامة مؤتمرات في نطاق السياحة الريفية بما يتيح للسائح الأوكراني الاستمتاع بتنوع أكبر في المنتج السياحي ويضيف بعدا أكبر للاستثمار في هذا القطاع الهام.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة