حـوادث

بسبب تسعيرة لحوم الأضاحي.. حبس المتهمين بقتل جزار وإصابة شقيقه بمنطقة الزيتون

15-7-2021 | 15:32
بسبب تسعيرة لحوم الأضاحي حبس المتهمين بقتل جزار وإصابة شقيقه بمنطقة الزيتونجريمة قتل - ارشيفية
Advertisements
محمد علي أحمد

أمرت نيابة الزيتون الجزئية، اليوم الخميس، بحبس المتهمين بقتل وإصابة جزار وشقيقه في مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات على تسعيرة عرض اللحوم بالمحل خاصتهم، 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية  فى مقتل جزار على يد آخر بسبب خلافات على وضع يافطة لتسعيرة اللحم بثمن أقل من المستهلك، باشتراك نجل المتهم في إصابة شقيق الضحية بجرح قطعي بالظهر أثناء المشاجرة بسلاح أبيض مطواة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج وألقي القبض على المتهمين.

كان انتقل فريق من نيابة الزيتون لمعاينة جثة جزار لقي مصرعه بطعنة نافذة بالصدر على يد زميله بسبب مشاجرة نشبت بينهما على خلافات على تسعيرة اللحمة، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشقيق الضحية، وعرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة وكذا التصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

وكانت شهدت منطقة الزيتون بمديرية أمن القاهرة، واقعة مأساوية بطلها جزار في العقد الثالث من العمر قام بالاشتراك مع نجله فى قتل زميله بسبب خلافات نشبت بينهما على زيادة تسعيرة اللحمة لبيعها.

بداية الواقعة كانت بتلقي مباحث قسم شرطة الزيتون، بمقتل جزار على يد آخر في مشاجرة نشبت بينهما على خلافات على تسعيرة اللحوم وبيعها بأقل من سعر محل الأول لجلب الزبائن.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين مقتل "ش ،ح" جزار وإصابة شقيقه في مشاجرة مع جزار آخر بسبب بيع المجني عليه والمصاب اللحمة بسعر أقل من التسعيرة لجلب الزبائن، وذلك تزامناً مع اقتراب عيد الأضحى، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق التي أمرت بقرارها سالف الذكر.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة