Close ad

"آداب عين شمس" تكرم عميدها بعد فوزه بجائزة الجامعة التقديرية|صور

12-7-2021 | 19:13
 آداب عين شمس  تكرم عميدها بعد فوزه بجائزة الجامعة التقديرية|صورتكريم الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية وأستاذ علم الاجتماع
محمود سعد

كرم مجلس كلية الآداب جامعة عين شمس في جلسته التى عقدها اليوم الاثنين، كلًا من الدكتور مصطفى مرتضى عميد الكلية وأستاذ علم الاجتماع بمناسبة حصوله على جائزة جامعة عين شمس التقديرية فى مجال العلوم الاجتماعية لعام 2020/2021 .

موضوعات مقترحة

كما كرم المجلس الدكتور طارق منصور محمد وكيل الكلية السابق وأستاذ التاريخ لحصوله على جائزة الجامعة التقديرية فى مجال العلوم التربوية لعام /20212020.

حيث قام كل من الدكتورة شيرين مظلوم وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة حنان كامل متولى وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة هدى وصفى رئيس قسم اللغة الفرنسية و الحاصلة على جائزة الدولة التقديرية العام السابق بتقديم درع الكلية وشهادة تقدير للسادة المكرمين نيابة عن السادة أعضاء مجلس الكلية.

من جانبه أعرب عميد الكلية عن سعادته بحصوله على جائزة الجامعة التقديرية، مؤكدا أن جامعة عين شمس لا تألو جهدًا في تقدير أبنائها مما يساهم فى تحفيزهم و دعمهم لبذل المزيد من العمل مما سيسهم في رفع اسم الجامعة عاليا محليا ودوليا، مقدمًا الشكر لمجلس الجامعة و الكلية علي هذا التكريم.

كذلك أعرب وكيل الكلية السابق عن سعادته الغارمة بهذا التكريم، كما قدم الشكر لمجلس الجامعة ومجلس الكلية على هذا التكريم.


جانب من التكريمجانب من التكريم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة