ثقافة وفنون

أماني حبلص تشارك في معرض القاهرة للكتاب برواية "نفس الشيطان"

7-7-2021 | 12:36
أماني حبلص تشارك في معرض القاهرة للكتاب برواية  نفس الشيطان رواية نفس الشيطان
Advertisements

صدرت رواية "نفس الشيطان".. سكوبولاهين للكاتبة الشابة أماني حبلص، وهي ثاني أعمال الكاتبة وتطرحها في معرض القاهرة الدولي للكتاب بالدورة الـ 52.

تقدم الكاتبة الشابة تجربة روائية جديدة دخلتها من عالم القصة القصيرة، إذ تدور  أحداث الرواية في جو من الإثارة والتشويق.

أماني حبلص كاتبة مصرية شابة، ولدت في مدينة دسوق التابعه لمحافظة كفرالشيخ، درست في بكالوريس التجاره جامعه الأزهر، صدرت لها؛ "متاهة حب" (قصه قصيرة)، وحصلت على جائزة من الجامعة، ورواية "المانتا" (الجزء الأول)، ويصدر لها قريبًا الجزء الثاني من رواية "المانتا".

من أجواء الرواية: "أيفضل الموت بالرداء زي اللون الأحمر أو الرداء زي اللون الأصفر، إذن ماذا عن الأفكار التي تنهتك العقل في الظلام الدامس، في بداية كل يوم ينظر إلى آخر الرواق بفضول قاتل، يود أن يدفع نص عمره ويعلم ما بداخل هذا المكان الغامض المريب والمحظور للجميع، لا أحد يُسمح له بالدخول إلا عدة اشخاص معدودين على أصابع اليد الواحدة، ذاك الرواق المؤدي إلى المكان السري الخطير للغاية و الكثير من الخطوط الحمراء التي لا يسمح بتعديها إضافة للحراسة المشددة عليه، ويافتة في مقدمة المكان معلقة لتحذير طاقم الأطباء والتمريض بالتحذير الشديد لعدم الاقتراب من البوابات الحديدية، لربما تكون تجارة أعضاء غير مشروعة بحكم أنها مشفى".


أماني حبلصأماني حبلص
اقرأ أيضًا:
Advertisements
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة