محافظات

مصرع 5 أشخاص وإصابة 26 في تصادم بين أتوبيس رحلات وسيارة نقل علي الطريق الصحراوي بالبحيرة

15-12-2012 | 08:52

البحيرة- إسراء قنديل
لقي 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 26 بينهم 5 أطفال بعضهم في حالة خطرة، إثر وقوع تصادم مروع بين أتوبيس رحلات، وسيارة نقل بمقطورة علي الطريق الصحراوي بالبحيرة.


كانت مديرية أمن البحيرة، قد تلقت إخطارًا من شرطةالنجدة بالحادث في ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، وبالانتقال والمعاينة تبين أنه في أثناء سير أتوبيس الرحلات لوحات رقم(1475 ف ع س) والذي كان يقل 40 شخصا من أهالي مدينة إدكو في طريق عودتهم من رحلة ترفيهية بالقاهرة، فوجئ قائده عند الكيلو 59 بالقرب من قرية الأسد، بسيارة نقل بمقطورة رقم (7605/7459) تقطع علية الطريق فجأة محاولة الدوران من إحدي الفتحات، فلم يتمكن من مفاداتها واصطدم بها.

أسفر الحادث عن مصرع: محمود محمد شميس (33 سنة- مهندس زراعي)، وعبداللطيف محمد عبدالجواد (45 سنة- مدرس إعدادي)، وعصام عبداللطيف عبدالجواد (46 سنة- فنى كهرباء)، وإبراهيم عبدالنبى شميس (50 سنة- سائق)، وجثة خامسة لشخص مجهول الهوية، فيما أصيب 26، وجميعهم يقيمون بمدينة إدكو بمحافظة البحيرة، بجروح وكسور متفرقة بالجسم وتم نقلهم لمستشفي العامرية لتلقي العلاج.

كما تم نقل جثث المتوفين لمستشفي وادي النطرون والتي تبعد نحو 70 كيلو، بعد اكتشاف الأهالي تعطل مشرحة مستشفى العامرية، مما أثار غضب الأهالي، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة