اقتصاد

مصر تشارك في فاعليات المؤتمر العالمي "4 أعوام من الآن" ببرشلونة

27-6-2021 | 15:40
مصر تشارك في فاعليات المؤتمر العالمي   أعوام من الآن  ببرشلونةمؤتمر برشلونة 4YFN
Advertisements
أحمد سعيد طنطاوي

 أعلنت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) عن مشاركتها في مؤتمر "4 أعوام من الآن" 4YFN، المعني بعرض أحدث ابتكارات الشركات الناشئة حول العالم بحضور المستثمرين والشركات العالمية من أجل تعزيز فرص الشراكات والمشروعات والأعمال.

يقام المؤتمر على هامش فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف المتنقلة GSMA Mobile World Congress بمدينة برشلونة الإسبانية، وذلك خلال الفترة من 28 يونيو الجاري وحتى 1 يوليو 2021.

وترعى الهيئة 8 شركات مصرية ناشئة في المؤتمر انطلاقًا من دورها لدعم رواد الأعمال وتحفيز وتعزيز بيئة الابتكار كأحد المحاور الرئيسية في استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبهدف تسليط الضوء على النمو المتسارع والنجاحات المتتالية التي تحققها مصر في مجال ريادة الأعمال وجذب أكبر الصفقات الاستثمارية في قطاع الشركات الناشئة.

وقال المهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات: "عازمون على دعم الشركات التكنولوجية المصرية الناشئة لتوسيع شبكة أعمالها وربطها بالمستثمرين العالميين الذين يبحثون عن أحدث الحلول الرقمية ونماذج الأعمال المبتكرة".

وأوضح محفوظ أن الهيئة تحرص على دعم الشركات المصرية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المشاركة في المعارض والمحافل الدولية المتخصصة في إطار استراتيجيتها الهادفة إلى الترويج لمصر باعتبارها مركز إقليمي متميز في مجال الإبداع التكنولوجي وريادة الأعمال والتزامها بمساعدة الشركات المحلية الناشئة على جذب الاستثمارات الخارجية.

 

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة