رياضة

الإصابات تقلق «بارتي» قبل انطلاق «ويمبلدون»

25-6-2021 | 15:41

آشلي بارتي

وكالات الأنباء

تبقى المصنفة الأولى عالميا الأسترالية آشلي بارتي مرشحة للفوز بلقب بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الأولى خلال مسيرتها الشهر المقبل، لكن المهمة لن تكون هينة لأنها لم تتدرب بما يكفي على الملاعب العشبية كما تعرضت لبعض الإصابات المثيرة للقلق قبل ثالث البطولات الأربع الكبرى للموسم الحالي أيضا.

وتعثرت مسيرة بارتي في بطولة فرنسا المفتوحة بسبب مشكلة في أعلى الفخذ تعرضت لها خلال التدريب واضطرتها للانسحاب من مباراتها في الدور الثاني أمام البولندية ماجدا لينيت.

وجاءت "الإصابة الجديدة كليا" في الفخذ الأيسر، على حد قول بارتي، بعد مشكلات في عضلات اليد التي تلعب بها والتي اضطرت بسببها أيضا إلى الانسحاب من مباراتها في دور الثمانية في بطولة إيطاليا المفتوحة.

وبسبب الإصابات تراجعت مسيرة بارتي المتميزة على الملاعب الرملية كما حرمتها الإصابات أيضا من الاستعداد لبطولة ويمبلدون عن طريق المشاركة في إحدى بطولات الملاعب العشبية.

وقال فريق بارتي (25 عاما) لرويترز إن مستوى لياقة اللاعبة يتحسن "يوما بعد يوم" وإنها تسير في طريق العودة للمنافسات في ويمبلدون".

وإذا ما نجحت بارتي في التعافي بصورة كاملة بدنيا وتحقيق الفوز في المراحل الأولى من البطولة وتعزيز ثقتها بنفسها فإنه سيكون من الصعب الفوز عليها على الأرضية التي تفضلها بعد ذلك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة