رياضة

شبيبة القبائل يستعد للمواجهة الحاسمة أمام كوتون سبورت

25-6-2021 | 14:56

شبيبة القبائل

الألمانية

استعاد نادي شبيبة القبائل الجزائري لكرة القدم كل لاعبيه استعدادا للمواجهة الحاسمة التي تجمعه بعد غد الأحد، بضيفه كوتون سبورت الكاميروني في إياب الدور قبل النهائي بكأس الاتحاد الأفريقي الكونفيدرالية.

وفاز شبيبة القبائل بنتيجة 2 / 1 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكاميرونية ياوندي الأحد الماضي.

وكشف كريم قاصد، المدرب المساعد لنادي شبيبة القبائل أن الفريق سيدخل في معسكر إعدادي قصير بالمركز التقني سيدي موسى التابع لاتحاد الكرة الجزائري اعتبارا من اليوم الجمعة.

وأوضح قاصد أن الفريق استعاد كل لاعبيه بمن فيهم الليبي محمد عبد السلام الطوبال، الذي كان غاب عن مباراة الذهاب بداعي الإصابة، لكنه انتظم أمس الخميس في التدريبات الجماعية وهو ما سيمنح حلولا للجهاز الفني في خط الهجوم.

كما أشار إلى أن الفريق سيخوض مران اليوم الجمعة على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية الذي يستضيف المباراة، على أن يتدرب غدا السبت بمركز سيدي موسى.

وأضاف :"نستعد لهذه المباريات بطريقة عادية مثلما حضرنا لبقية المباريات الأخرى التي لعبناها في وقت سابق. اللاعبون يعلمون المسؤولية التي تقع على عاتقهم، حتى ولو أن كوتون سبورت ليس لديه ما يخسره وسيحاول الثأر لخسارة الذهاب".

وأردف :"حذرنا اللاعبين من انتفاضة كوتون سبورت، لن نستهين بالمنافس، ولن نقول بأننا في النهائي. تمنينا حضور الجماهير حتى تعطينا دفعة قوية لكن السلطات الحكومية سيدة في قراراتها".

يشار إلى أن السلطات الصحية في الجزائر رفضت حضور الجماهير للمباراة بدعوى الخطر الذي لا يزال يمثله فيروس كورونا على الصحة العامة في البلاد، رغم قرار الاتحاد الافريقي (كاف) السماح بحضور 5 آلاف متفرج لهذه المواجهة مثلما كان الحال في مواجهة الذهاب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة