ثقافة وفنون

نانسى صلاح: أستعد لـ «المماليك».. واستعنت بأطباء أطفال لتجسيد دورى فى «ماما حامل»

25-6-2021 | 10:31

الفنانة نانسى صلاح

إنجى سمير

  

  تستعد الفنانة نانسى صلاح لتصوير دورها فى مسلسل «المماليك» الأسبوع المقبل، حيث ينتمى العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة التى تدور أحداثها فى 60 حلقة، ومن المقرر عرضه فى الموسم الشتوى خارج شهر رمضان. المسلسل بطولة بيومى فؤاد، رانيا يوسف، محمد لطفى، محمد سليمان، رامى غيط، فيدرا، عمر حسن يوسف، دوللى شاهين، رامى وحيد، حنان سليمان، عفاف رشاد وسيدرا، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة. ويظهر الفنان بيومى فؤاد فى المسلسل بدور رجل أعمال يعشق النساء، وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى.

من ناحية أخرى أعربت نانسى صلاح عن سعادتها بردود الفعل التى تلقتها عقب عرض فيلم «ماما حامل» والذى جسدت فيه شخصية «ميرفت» وهى طبيبة أطفال، موضحة أن المخرج محمود كريم كان يخشى خوضها هذه التجربة لتخصصها فى نوع معين من الكوميديا من خلال برنامج «snl» ولذلك أرادت أن تثبت له عكس ذلك، وأنها قادرة على تجسيد كل الأدوار وأنواع الكوميديا، بالإضافة إلى اهتمامه بأدق التفاصيل، ولذلك لم يتركها تماما.

وأوضحت أن شخصية «ميرفت» يبدو تحضيرها سهلا فى البداية ولكن تنفيذها صعب، حيث اكتسبت منها هدوءها، مشيرة إلى أنها قامت بالتحضير لشخصية طبيبة الأطفال جيدا، حيث استعانت بصديقتها التى تعمل طبيبة أطفال وعمها أيضا، وتعلمت كيف تتعامل مع الأطفال فى الحقيقة، مؤكدة أن صعوبة العمل هو اعتماده  على كوميديا الموقف دون أفيهات. وتابعت قائلة: إن «ميرفت» عاشت قصة حب مع «عاصم» الذى جسد دوره الفنان محمد سلام، ومرت علاقتهما بمراحل كثيرة ومنها مشهد البكاء بعدما شعرت بالظلم من جانبه لكنها تحملت «عاصم» لأنها تحبه، خاصة أنه كان لطيفا معها أحيانا، لذا  قدرت ظروفه بسبب تعرضه لعلاقة خيانة. 

وأضافت أن كواليس العمل ممتعة وسعدت بها كثيرا، وكانت هناك راحة كبيرة بين فريق العمل، وهو ما ظهر بشكل واضح على الشاشة، معربة عن سعادتها بنجاح العمل وتحقيقه إيرادات جيدة.           

   

نقلاً عن الأهرام المسائي

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة