أخبار

رئيس"مصر الحديثة": ٣٠ يونيو ثورة تاريخية أكدت للعالم أن مصر لا يمكن اختطافها

24-6-2021 | 20:53

الدكتور وليد دعبس رئيس حزب مصر الحديثة

محمد الإشعابي

قال الدكتور وليد دعبس، رئيس حزب مصر الحديثة، إن ثورة 30 يونيو نسفت مخططات اختطاف الدولة المصرية من أيدي جماعة إرهابية، موضحا أن هذه الثورة التاريخية أكدت للعالم كله أن مصر لا يمكن لأي جماعة أن تختطفها ولو بمساعدة ودعم من أنظمة ودول خارجية.

وأوضح دعبس، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تمكن من تحويل موقف الدول التي وقفت ضد مصر، إلى مؤيدة للرؤية المصرية خاصة فيما يتعلق بمحاربة الإرهاب، وأن مصر الآن تحتل مكانة كبيرة سياسيا واقتصاديا ودبلوماسياً والجميع يري تأثير مصر الكبير فيما يتعلق بقضايا المنطقة.

وأشار رئيس مصر الحديثة، إلي أن 30 يونيو ثورة تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ البشرية، وتأكد للعالم كله أنها ثورة شعبية حيث خرجت الملايين إلي الميادين في ربوع مصر لتعلن تمردها ضد الجماعة ولحكم المرشد وإقصاء محمد مرسي.

وأضاف الدكتور وليد دعبس، أن الشعب والجيش والشرطة وجميع مؤسسات الدولة رسموا خارطة طريق لإنقاذ الدولة المصرية من احتلال جماعة الإخوان الإرهابية لتعود مصر لدورها التاريخى والمحورى تجاه جميع القضايا الإقليمية والدولية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي لا هدف له سوى بناء مصر الدولة المدنية الديمقراطية والحديثة القائمة على احترام الدستور والقانون وتعطي فرصا واسعة لتمكين المرأة والشباب وتحاول أن تبني اقتصادا قويا قائما علي توطين الصناعة في مصر.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة