رياضة

مصير مشاركة محمد الشناوي في أوليمبياد طوكيو.. حل وحيد ينهي الأزمة

24-6-2021 | 19:30

محمد الشناوي

أحمد ناجي

وضع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى 8 أسماء من اللاعبين الكبار لضم 3 منهم في دورة الألعاب الأوليمبية «أوليمبياد طوكيو 2020».

وهم: محمد الشناوي ومحمد أبوجبل وأيمن أشرف ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وطارق حامد ومحمد النني ومحمد صلاح، ولكنه لم يستقر حتى الآن على أسماء الثلاثى بشكل نهائى.

وينتظر جهاز المنتخب الأوليمبي موقف محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي النهائى من المشاركة فى أوليمبياد طوكيو، إذ رفض «الريدز» مشاركة «صلاح» سابقًا، كما لا يزال مصير محمد الشناوى حارس الأهلى غامضًا، إذ أنه في حال تأهل «الأحمر» لنهائي دورى أبطال إفريقيا المقرر له يوم 17 يوليو المقبل، لن يتمكن الحارس الدولى من المشاركة فى الأوليمبياد.

ويرهن «الشناوي» مشاركته في أوليمبياد طوكيو رفقة المنتخب الأوليمبي بتعديل موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا في نسختها الحالية من خلال تقديم موعد المباراة النهائية 48 ساعة حتى يتسنى للاعب المشاركة في المباراة النهائية المقرر إقامتها يوم 26 يوليو المقبل بمدينة الدار البيضاء المغربية، حال وصول الأهلي إلى النهائي بشكل رسمي.

ويترقب الشناوي والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي صدور قرار رسمي من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشأن تقديم موعد نهائي إفريقيا لمدة 48 ساعة، حتى يتسنى للاعبي الأهلي الأوليمبيين دخول الفقاعة الطبية في اليوم المحدد لإقامة نهائي إفريقيا يوم 17 يوليو بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وحال إقامة نهائي إفريقيا في موعده فإنه يهدد بحرمان المنتخب الأوليمبي من ضم لاعبي الأهلي للمشاركة في أوليمبياد طوكيو.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة