رياضة

وكيلة شئون البرلمان والتعليم المدني بالشباب والرياضة: «أفكار جديدة خارج الصندوق لدعم الطلائع والشباب»

24-6-2021 | 18:33

وزير الشباب والرياضة والدكتورة مرفت سيد أحمد

محمد الجوهري

أكدت الدكتورة مرفت سيد أحمد وكيلة الوزارة لشئون الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، أن هناك أفكارا جديدة من خارج الصندوق لدعم الطلائع والشباب الفترة المقبلة، إلى جانب التوسع فى مشروعات التثقيف والوعي السياسي مثل برلمان الشباب، والمدارس إلى جانب عشرات المشروعات التي تتماشي مع سياسة الدولة ووزارة الشباب.

وأضافت الدكتورة ميرفت في تصريح لـ«بوابة الأهرام» اليوم الخميس، أنها ستواصل التعاون مع وزارات التعليم والتضامن وكافة الوزارات الأخرى لعقد العديد من اللقاءات بالشباب المصري بجميع طوائفه للاستفادة من المبادرات الهادفة التي ستسهم في تنشيط العمل الشبابي وتحفز الشباب على المسئولية المجتمعية.

وأشارت الدكتورة ميرفت إلى أن ذلك يأتي إيماناً بدور الوزارة في نشر الوعي بالقضايا المجتمعية في مختلف المجالات، وانطلاقا من تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بضرورة أن تكون مراكز الشباب والهيئات الشبابية والرياضية مراكز خدمة مجتمعية تسعى لبناء الإنسان المصري ثقافيا ونفسيا وبدنيا وصحياً.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي، وزيرالشباب والرياضة، قد كلف الدكتورة مرفت سيد أحمد للعمل الأسبوع الماضي، وكيلا للوزارة لشئون الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالوزارة.

كانت الدكتورة مرفت سيد أحمد تشغل رئيس مجلس ادارة صندوق الرعاية الصحية والاجتماعية للشباب بالوزارة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة