رياضة

​تأهل 3 فرق لفراعنة التنس رسميا إلى كأس العالم للناشئين والناشئات

24-6-2021 | 15:34

تأهل 3 فرق لفراعنة التنس إلى كأس العالم للناشئين والناشئات

دعاء بدر

تأهلت 3 منتخبات مصرية رسميا إلى بطولة كأس العالم لناشئي وناشئات التنس 14 و16 عاما، بعد التألق في التصفيات الإفريقية المقامة حاليا بنادي السليمانية بمشاركة 9 دول إفريقية.

والمنتخبات المـتأهلة هى 14 و16 عاما ناشئات و14 عاما ناشئين بينما اقترب فريقنا 16 عاما ناشئين من حجز بطاقة الصعود هو الآخر عندما يلاقى غدا نظيره ناميبيا فى مباراته قبل الأخيرة بالمجموعة وحال فوز الفراعنة الصغار سيلحقون بأقرانهم فى الفرق الثلاث الأخرى.

يتكون فريق الناشئات 14 عاما من: طوفى غراب وجنا حسام وناردين حسن ولوجين بقيادة المدرب عمر هدايت بينما يضم فريق الناشئات 16 عاما جيرمى شريف وليلى شكرى ولينا اسامة ونور الشافعى بقيادة المدرب محمد حسن فيما يتكون فريق 14 عاما ناشئين من محمد أبو زيد وعلى أحمد وعلى حاتم وكريم مبروك تحت قيادة المدرب محمد موسى.

ومن جانبه أعرب نائب رئيس اتحاد التنس ورئيس اللجنة المنظمة المهندس وليد سامى عن سعادته البالغة بتأهل ثلاثة فرق حتى الآن مع كل من بنات المغرب أيضا فى مرحلتى 14 و16 عاما وأولاد تونس مرحلة 14 عاما.

قال وليد سامى أن ما يحققه اتحاد التنس من نجاحات متتالية هو نتاج لوجود منظومة عمل ناجحة ومتفاهمة تماما، حيث هناك أدوار متنوعة لجميع أفرادها وكل فرد يعى جيدا ما يجب عليه أن يقوم به.

ووجه وليد سامى الشكر إلى إدارة السليمانية على كل ما قدمته وحرصت على توفيره لجميع المشاركين عامة ولمنتخبات الفراعنة خاصة وذلك خلال البطولة التى خرجت بالفعل فى أفضل ما يكون حتى الآن.

من جهته وجه مدير نادى السليمانية الكابتن رامى شحاته التهنئة إلى منتخبات مصر الثلاثة التى صعدت بالفعل الى كأس العالم، متمنيا أن يواصلوا العمل الجاد لأجل الوصول إلى أبعد مدى خاصة أن رياضة التنس المصرية فى الوقت الحالى تبحث عن تحقيق الإنجازات وألغت من قاموسها نهائيا عبارة التمثيل المشرف.


تأهل 3 فرق لفراعنة التنس إلي كاس العالم للناشئين والناشئات

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة