منوعات

موقع روسي يعدد مناقب الغردقة لمواطنيه | صور

24-6-2021 | 13:52

موقع روسي يعدد مناقب مدينة الغردقة

أحمد فاوي

في مطلع يوليو القادم من المنتظر أن تعاود الرحلات الجوية مسيرتها من  روسيا والمنتجعات السياحية في مصر، وذلك بعد توقف دام لست سنوات.

وقدم أحد المواقع الروسية تقريرا شرح فيه العديد من الأماكن الخلابة التي يمكن أن يزورها السائح الروسي عند عودة استئناف الرحلات إلى  مصر، وركزّ التقرير على  مدينة الغردقة. 

فقد نشر موقع "إف.بي.ري" الروسي  تقريرا تحدث فيه عن خريطة مفصلة لمدينة الغردة كدليل استرشادي للسائحين الروس، وذلك عقب  استئناف الرحلات الجوية المنتظمة من روسيا إلى المنتجعات السياحية في مصر مع  بداية شهر يوليو القادم.

وسرد التقرير عدة مناقب لمدينة الغردقة لما تحتويه من أماكن جديرة بالزيارة، حيث وصف التقرير المدينة بأنها أقدم وأشهر منتجع في مصر، وينجذب المسافرون من جميع أنحاء العالم هنا إلى ساحل البحر الأحمر مع عالمه الملون من الشعاب المرجانية والأسماك.

وتعرض التقرير إلى أهمية القيام بالرحلات البحرية في الغردقة، ولاسيما إلى جزر الجفتون، والتي تحظى بشعبية كبيرة في الغردقة.

 فهناك العديد من الفرص لهواة الغوص، كما يمكن  الاستمتاع بالشعاب المرجانية المتنوعة.

فهناك العديد من السياح الذين يتطلعون إلى استكشاف عالم الصحراء، حيث تحظى رحلات الجيب وركوب الدراجات ذات الدفع الرباعي في الصحراء ورحلات العربات التي تجرها الدواب عبر الكثبان الرملية بشعبية كبيرة في الغردقة.

كما أشار التقرير  إلى أنه بجانب الاستمتاع بالمناظر الخلابة سواء الصحراوية أو تحت الماء، يمكنك أيضا كسائح أن تستمتع لأشهى الأكلات المصرية ذات الطابع المميز.


.


.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة