Close ad

إحالة عاطل للمحاكمة في اتهامه بسرقة المواطنين بأسلوب النشل بمنطقة الخليفة

24-6-2021 | 13:46
إحالة عاطل للمحاكمة في اتهامه بسرقة المواطنين بأسلوب النشل بمنطقة الخليفة إحالة عاطل للمحاكمة لسرقة المواطنين - ارشيفية
طلعت الصناديلي

 

موضوعات مقترحة

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، اليوم الخميس، إحالة عاطل إلى محكمة الجنح، لاتهامه بارتكاب عدد من جرائم سرقة المواطنين بأسلوب "النشل" بمنطقة الخليفة.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

ترجع تفاصيل الواقعة اإلى تلقي وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، معلومات تفيد قيام عاطل، مقيم بدائرة القسم، له معلومات جنائية بارتكاب العديد من وقائع سرقات المواطنين بأسلوب "النشل".

عقب تقنين الإجراءات، وإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبطه و بمواجهته اعترف بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب "النشل" وارتكابه 7 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط الهواتف المحمولة المستولى عليها بمسكنه، كما تم بإرشاده ضبط مبلغ مالى، أقر بأنه من متحصلات وقائع السرقة، وأضاف بإنفاقه باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباته الشخصية؛ باستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات، واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: