أخبار

وفد برلماني يتفقد مشروعات "حياة كريمة" بمدينة برج العرب

24-6-2021 | 13:19

حياة كريمة - أرشيفية

محمد على

‫ توجه وفد لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب في ثاني أيام زيارته لمحافظة الإسكندرية إلى مدينة برج العرب  لتفقد مشروع حياة كريمة  بالمدينة، برفقة الدكتورة جاكلين عازر  - نائبة محافظ الإسكندرية.

وأكد النائب طارق رضوان ، رئيس اللجنة  أن الحق في السكن هو من الحقوق الأساسية للمواطن ، وتحرص اللجنة دائما على الوقوف على الجهود المبذولة لخدمة محدودي الدخل ، لافتا إلى أن زيارة اللجنة لمدينة بشاير الخير أمس كشفت مدى الجهد المبذول من الدولة المصرية لتوفير الحقوق الأساسية للمواطنين .

وأوضح رضوان ، أن مجلس النواب والحكومة في مركب واحد وهدفهما الأساسي خدمة المواطن ، في ظل اهتمام غير مسبوق من القيادة السياسية ، بحق المواطن في الحصول على حياة كريمة ، تتمثل في وجود سكن مناسب وخدمات على أعلى مستوى من الجودة.

من جانبه قال النائب ياسر الهواري ، عضو اللجنة ، إن إنجازات الدولة المصرية في ملف الإسكان الاجتماعي وحياة كريمة مظلومة إعلاميا ، وهو الأمر الذي يتطلب خطة إعلامية واضحة لإبراز تلك الإنجازات .

ووجه الهواري الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي علي توجيهاته المستمرة بتحسين الظروف المعيشية للمواطنين ، مؤكدا أن ما شهدته اللجنة من إنجازات دليل على التغير الكبير في الدولة ووجود مصر جديدة.

ويضم الوفد البرلماني كلا من النائب طارق رضوان رئيس اللجنة وزميلي اللجنة النائب أيمن أبو العلا والنائب محمد عبد العزيز والنائب محمد تيسير مطر أمين سر اللجنة والنواب أعضاء اللجنة: نانسي نعيم ومرثا محروس ومحمد سلطان وأحمد نشأت منصور عبد النعيم حامد والنائبة آيات الحداد والنائب محمود عصام  والنائب ياسر الهواري والنائب العمدة  نشأت فؤاد عباس.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة