رياضة

بوسكيتس قائد منتخب اسبانيا سعيد بخماسية الفريق في مرمى سلوفاكيا

23-6-2021 | 23:45

سيرخيو بوسكيتس قائد المنتخب الإسباني لكرة القدم

الألمانية

أعرب سيرخيو بوسكيتس قائد المنتخب الإسباني لكرة القدم، عن سعادته بفوز فريقه الكاسح على سلوفاكيا 5 / صفر، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم.

وقال بوسكيتس، الذي غاب عن الفريق في مباراتي السويد وبولندا، في تصريحات عقب المباراة : "اليوم كان رائعا بالنسبة للجميع، ولنا وللجماهير".

وأضاف اللاعب الذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة: "لقد مررت بأوقات عصيبة، عشرة أيام في المنزل، لم أكن أعلم إذا كنت سأعود أم لا".

من جانبه، أبدى ماريك هامسيك قائد منتخب سلوفاكيا خيبة أمله من النتيجة.

وقال هامسيك في تصريحات عقب المباراة : "الإسبان أظهروا لنا جمال كرة القدم، حينما تمنحهم المساحات، هم يعلمون جيدا كيفية استغلالها، لقد استحقوا الفوز".

ورغم الفوز، أنهى المنتخب الإسباني، الذي يمتلك ثلاثة ألقاب في المسابقة، مشواره في المجموعة وهو في المركز الثاني برصيد خمس نقاط، متأخرا بفارق نقطتين خلف منتخب السويد (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، ليتأهلا معا لدور الـ16.

واحتل منتخب سلوفاكيا المركز الثالث بثلاث نقاط، ليودع رسميا المسابقة، عقب فشله في التواجد ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بالدور الأول، التي يحق لها الصعود للأدوار الإقصائية، فيما تذيلت بولندا الترتيب بنقطة وحيدة فقط

   

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة