رياضة

وزير الرياضة يكرم الجهات الداعمة لمشروعات الوزارة |صور

23-6-2021 | 20:30

وزير الرياضة يكرم الجهات الداعمة لمشروعات الوزارة

محمد الجوهرى

كرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، الجهات الداعمة والمانحة لمشروعات الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالمركز الأولمبي بالمعادي.

قامت الدكتورة سونيا عبد الوهاب وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، بشرح توضيحي لأهم البرامج والفعاليات التي تنفذها الإدارة المركزية بالتعاون مع مختلف الجهات التي تشارك الوزارة.

أعرب صبحي عن شكره لجميع الجهات التي تشارك في المشروعات المختلفة مع وزارة الشباب والرياضة بصفة عامة والإدارة المركزية للتنمية بصفة خاصة، الأمر الذي يساهم على الدفع بحزمة البرامج والخدمات التي تقدمها الوزارة إلى جميع فئات الشعب المصري.

فيما أعرب جيرمي هوبكنز، ممثل الأمم المتحدة للطفولة باليونيسيف، عن سعادته البالغة بالتواجد ضمن حفل التكريم، موضحاً أن اليونيسيف يقوم بالعديد من المشروعات المشتركة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتدريب النشء والشباب من خلال ممارسة الرياضة.

وأضاف، أنه يؤمن بأن الرياضة لديها تأثير كبير على الصحة وتعليم الأفراد وهويتهم، وهو ما وجدوه جلياً في الفترة الأخيرة في ظل الدعم اللامحدود والمتواصل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في دعمه للمشاريع المختلفة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة