محافظات

إزالة 18 حالة تعد على الأرض الزراعية بالشرقية | صور

23-6-2021 | 16:38

حالات تعدٍ على الأرض الزراعية

الشرقية - عادل الشاعر

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن رؤساء المراكز شنو حملة إزالة للتعديات على الرقعة الزراعية، أسفرت عن إزالة 18 حالة تعد، وإحالة المخالفين للمحاكم العسكرية.

أوضح المحافظ، أن رئاسة مركز بلبيس شنت بالتنسيق مع الوحدة المحلية بغيته حملة إزالة لسور بالدبش الأبيض والأسمنت على مساحة 80 متر ًا بعزبة خلف، كما قامت الوحدة المحليه البلاشون بحملة إزالة لحالتين بالوحدة نفسها.

وفي سياق متصل قامت الوحدة المحليه بكفر أيوب سليمان بمركز بلبيس بحملة إزالة لحالة تعدي بعزبة الكيلانى على مساحه 80 مترًا، وقامت الوحدة المحلية بالزوامل بحملة ممثلة أسفرت عن هدم حالتين تعدي.

كما تمكنت رئاسة مركز منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجُديدة وقوه من الشرطة بإزالة مقابر علي قيراط ونصف حوالى 20 مقبرة فى قرية المعالى. 

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بإيقاف أعمال بناء وفك الشده الخشبية بعقار مخالف بمنطقة الغشام وإستدعاء قوه شرطه قسم ثان الزقازيق والتحفظ على القائمين على المخالفه، كما تم إزالة حلات أخرى في مركز ههيا وأبوكبير.

وعلى صعيد آخر تم التحفظ على جرار زراعي أثناء إلقاء مخالفات هدم بمنطقة موقف المنصورة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.


جانب من الإزالة


جانب من الإزالة


جانب من الإزالة


جانب من الإزالة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة